جمعية النصر للتجار بالناظور ترفع التحدي، وتعد برد الاعتبار لقيسارية المدينة

ناظورتوداي :

بدو من خلال الخطوات المسجلة لحد الساعة ، أن المكتب الإداري الجديد لجمعية النصر للتجار بالناظور عازم العقد على رد الاعتبار لقيسارية مدينة الناظور، ووضع حد لكل مظاهر الفوضى التي كانت تعرفها سابقا .

وعلم موقعنا من مصادر حسنة الاطلاع ، بان خطة طريق العمل تم إعدادها من طرف لجنة خاصة داخل المكتب الإداري لجمعية النصر التي يرأسها أحد أعمدة القيسارية الحاج محمد لزعر، لوضع تصور حول جمالية القيسارية وتنظيم التجارة فيها بعيدا عن أساليب الفوضى .

ومن جهته عبر الحاج محمد لزعر رئيس جمعية النصر للتجار بالناظور ،عن ارتياحه الكبير لفريق العمل الذي تم تجديد دماء المكتب الإداري للجمعية به، منوها بما يملكه كافة أعضاء الجمعية ومنخرطين من غيرة وعزيمة قوية لرد الاعتبار لقيسارية المدينة التي تحمل حمولة تاريخية كان وراءها تجار شرفاء منهم من التحق بجوار ربه تعالى ونسأل لهم الرحمة الواسعة ، ومنهم من لازالوا على قيد الحياة، وندعوا لهم بطول العمر وبالصحة والعافية.

وأكد رئيس الجمعية بأن هذه الأخيرة تستعد لعقد لقاءات هادفة مع مختلف السلطات والمنتخبين بالمدينة ، لوضع تصورها المستقبلي للقيسارية حتى يزاول التجار مهنتهم الشريفة في ظروف جيدة ومريحة.