جمعية النصـر بـسلوان ترسم البـسمة على وجوه الفقراء و المعوزين

نـاظورتوداي :
 
في إطـار أنشـطتها ذات البعد التضـامني و الإنسـاني ، أطـلقت جمعية النصـر الكائنة بـالمنطقة العمرانية الجديد بـالجماعة الحضـرية سـلوان ، حملة إفطـار جماعي إنطلقت مع مطلع رمضـان إلى غـاية الليلة الأخيـرة من هذا الشهر الفضـيل ، تحت شعار ” التـكافل الإجتماعي … أسـاس لبنـاء مجتمع قـوي ” .
 
وتمكنت هذه الحـملة الوحـيدة بـمدينة سـلوان ، من إستهداف عدد مستفيدين بـلغ أزيد من 170 مواطن يوميا ، أغلبهم من المعوزين و الفئـات الهشة ، إضـافة إلى من عمـال البنـاء القاطنين بـالمنطقة .
 
وبخصوص الجهات الداعمة للحملة ، قـالت الجمعية المنظمة ، ان تـوفير وجبـات الإفطـار يوميا و طيلة شهر رمضـان لفائدة الفئات المذكورة  ، مبنية على التبرعات و المساهمات التي يقدمها عدد من المحسنين ، وأكـدت ذات الجهة ” ان المؤسسات العمومية و الإقتصادية بـالمنقطة لم تقدم إلى غاية كتابة هذه الأسـطر أي دعم يذكر ” .
 
وأضـاف متحدث بإسم الجمعية ، أن العملية تعكـس المكانة البالغة التي تحتلها الفئات المعوزة في قـلوب اعضـاء المكتب الإداري ، كما تعزز الزخم التضـامني الذي يميـز المجتمع المغربي  .
 
وأوضح ذات المتحدث مع ” ناظورتوداي ” ، أن إقـامة مثـل هذه الأنشطة ، يـروم إشـاعة القـيم الإنسـانية بين مختلف أفـراد المجتمع ، من و تـكريس مبـادئ التكافل الإجتماعي في الوسط المحـلي .
 
إلى ذلك ، دعـت الجمعية الكائن مقرها بحي ” العمران ” بسلوان عموم المحسنين و المهتمين ، لـدعم هذه الحملة و المساهمة في إنجاحها عبـر مد أيـادي العون و المساعدة و الوقوف بجانب مكتبها الإداري لرسم البسمة على وجوه الفقراء و المعوزين .