جمعية شباب الريف تُشاطر نزلاء مركز حماية الطفـولة فرحة عيد الأضحى

نـاظور توداي : محمد العبوسي 

بادر أعضاء جمعية شباب الريف صباح يوم أمس الخميس، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إلى القيام بزيارة تفقدية إلى مركز حماية الطفولة ، لتقاسم فرحة العيد مع نزلاء هذه المؤسسة الإصلاحية، وإشراكهم ضمن احتفالات الأمة الإسلامية بهذه المناسبة .

المبادرة الإنسانية المنظمة من طرف جمعية شباب الريف ، والتي دأبت عليها خلال مختلف الأعياد الدينية من  كل سنة ، تمت وسط جو تسوده روح التضامن و التآخي بين أعضاء الجمعية ونزلاء المؤسسة من تذوق فرحة العيد مع أهلهم و ذويهم ، فكانت التفاتة جمعية شباب الريف خير مناسبة لرسم البسمة على  أوجه هذه الفئات المحرومة ،كما كان الموعد فرصة لأعضاء الجمعية لتناول وجبة الفطور مع المستفيدين من هذه المبادرة .
 
وقد عبر القائمون على مركز حماية الطفولة بالناظور وكذا القائمين على دار التكافل، على امتنناهم العميق لهذه الإلتفاتة الإنسانية المقامة من طرف جمعية شباب الريف، متمنين أن تتكرر مثل هذه المبادرات لإدماج هذه الفئات المحرومة وإدخال البهجة على قلوبهم .

  وأكد مجموعة من الفاعلين الجمعويين الحاضرين في مراسيم هاته الزيارة التي اعتبرت بمثابة احتفالية خاصة ، على ضرورة الاستمرار في مثل هذه البوادر الإنسانية ، لما تشكله من ارتياح نفسي لفائدة النزلاء وما تختزنه من الدروس والعبر وترسيخ المبادئ والقيم .