جمعية شباب بويزرزارن تعزز المشهد الجمعوي بالناظور

ناظورتوداي : 

إنعقد مساء يومه الخميس 26 يناير 2012 بمقر مؤسسة خاصة بحي بويزرزارن، التابع للنفوذ الترابي لبلدية الناظور، الجمع العام التأسيسي لمولود جمعوي شبابي جديد تحت مسمى “جمعية شباب بويزرزارن للثقافة والرياضة والتنمية”، وسط حضور فعاليات جمعوية وعدد من سكان الحي والمهتمين.
 
الجمع العام التأسيسي للمولود الجمعوي الشبابي الجديد إستهل بتلاوة مشروع القانون الأساسي للجمعية، قبل الشروع في مناقشة مقتضياته بين اللجنة التحضيرية والحاضرين من المهتمين بهذه المبادرة الشبابية، لتتم المصادقة على مشروع القانون الأساسي بالإجماع وبطريقة ديموقراطية، وتستقيل بذلك اللجنة التحضيرية لانتخاب أعضاء أول مكتب مسير لجمعية شباب بويزرزارن للثقافة والرياضة والتنمية، حيث عهد للشاب جمال دحماني لرئاسة المكتب الإداري واختيار باقي الأعضاء.
 
وحسب القانون الأسياسي لجمعية شباب بويزرزارن للثقافة والرياضة والتنمية، فإن أهداف التنظيم حددت أساس في الرقي بحي بويزرزارن التابع لبلدية الناظور من خلال الإنخراط بشكل تطوعي من طرف أعضاء الجمعية الشباب في معالجة عدد من الملفات المتعلقة بالبنية التحتية والأمن والنظافة.. ، وكذا الإسهام في النهوض بالشأن الثقافي والرياضي من خلال جملة من الأنشطة الهادفة في هذا الصدد بشاكة مع باقي الفرقاء والتنظيمات التي تقتسم نفس الرؤيا المحورية.