جمعية ” ليلى أحكيم ” تعتزم مقاضاة موقع إلكتروني محلي ناشط بمدينة الناظور

ناظورتوداي:
 
توصلت ” ناظورتوداي ” ببيان أدان ما أسماه بـهجمة شـرسة شنها موقع إلكتروني محلي ، على جمعية الناظور للتنمية الإجتماعية والصحية ورئيستها ” ليلى أحكيم ” ، وذلك بتوجيه إتهامات مغرضة ومغلوطة أريد منها تضـليل الرأي العام والنيل من السمعة الطيبة لذات التنظيم و مكوناته الإدارية .
 
وأردف البيان الغير الكاشف لإسم الموقع الذي شن ما أسماه بـ ” الهجة الشرسة ” ، أن هذه الأخيـرة تجلت في إشاعة إتهامات هدفها نشـر أكاذيب واهية عن إستفادة جمعية الناظور للتنمية الإجتماعية والصحية من منحة سنوية لسنة 2011 ، تقدر بأكثر من عشرة ملايين سنتيم ، إضافة إلى إتهام ذات الموقع للرئيسة ” ليلى أحيكم ” بتكثيف أنشطتها خدمتا لأجندتها الإنتخابية ، مستغلة في ذلك ” نهبها لأموال دافعي الضرائب وراء حجاب العمل الخيري والجمعوي ” .
 
وردا على هذه ” الإتهامات الباطلة ” ، أعلنت الجمعية المصدرة للبيان ، إستنكارها لهذه الهجمة المقصودة التي تسعى إلى النيل من سمعتها الطيبة ، كما نفت تسلم أية منحة لسنة 2011 ، مبررة ذلك بـلائحة الجمعيـات المستفيدة من الدعم السنوي التي تضم جمعيـات أخرى غيـر إسم تلك التي تحدث عنها الموقع موضوع الحديث .
 
وإستغربت جمعية ” ليلى أحكيم ” من إقحام الأنشطة التي تنظمها في أمور سياسية وإنتخابية ، مؤكدة في ذات الوقت أن الهدف من تأسيس هذا التنظيم المدني  يروم خدمة المجال الإجتماعي و الصحي .
 
وخلص البيان بـالتأكيد على تشبت أعضـاء الجمعية بحقهم في متابعة الموقع الناشر للموضوع قضائيا ، لحمله  أكاذيب و إفتراءات مبنية على خلفـيات تصفية الحسابات و المساس بـسمعتهم .