جمعيتي أسود الغد وشباب الخير تنظمان إفطارا جماعيا لتكريس العمل الخيري بالناظور

ناظور اليوم : نجيم برحدون 

في بادرة إنسانية محمودة, وفي إطار أنشطتهما الرمضانية الخيرية , نصبت جمعيتا أسود الغد و شباب الخير للتضامن الإجتماعي ،خيمة بحي لعري الشيخ لاحتضان عملية إفطار جماعي طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

 

القائمون على هذه العملية الإنسانية ، أوضحوا في تصريحات لـ"ناظورتوداي"، أنها تروم إلى إشاعة قيم التضامن و التكافل بين مختلف فئات المجتمع الناظوري , حيث تهدف المبادرة إلى استفادة أكبر قدر ممكن من المعوزين لتوفير وجبات إفطار تلبي حاجيات المستفيدين وتعينهم على صيام الشهر الفضيل .

وقدر المنظمون حسب معطيات اطلعت عليها " ناظورتوداي " عدد المستفيدين من هذه العملية ابتداء من فاتح رمضان الى غاية اليوم الرابع  ب 450 مستفيدا من مختلف الفئات ومنحدرين من مختلف  أحياء المدينة.

 

وقد ثمن المواطنون ، خاصة المستفيدين من المبادرة ، ما أقدمت عليه جمعيتا أسود الغد و شباب الخير ، معتبرين هذه المبادرة تصب في إطار ما أوصى عليه الرسول الكريم من ضرورة ترسيخ قيم التضامن و التكافل بين المسلمين  ، و نزولا عند مضامين حديث الرسول صلى الله عليه وسلم : "اتقو النار ولو بشق تمرة" . 

 

هذا وتضع الجهة المنظمة لهذه البادرة الخيرية المحمودة أرقاما هاتفية للمحسنين وذوي القلوب الرحيمة راغبين في تقديم مساعداتهم لإنجاح عملية إفطار الصائم خلال هذا الشهر الفضيل

65 93 53 0654  |   22 70 84 0668