جمهور كبير تابع حفل الدريوش سيتي في عيد ميلاده الثاني

ناظورتوداي : يوسف كارتيرو / حسن بلال 
 
نظمت جمعية الدريوش سيتي للإعلام والتنمية ،بشراكة وتنسيق مع جمعية دار الطالبة الدريوش ،حفلا بمناسبة الذكرى الثانية لميلاد الموقع الإلكتروني ” الدريوش سيتي ” . وذلك عشية الأحد 21 أكتوبر 2012 ،بفضاء المركز النسوي ببلدية الدريوش .
 
وتميز الحفل بحضور جماهيري كبير ،ملأ مكان إقامة الإحتفاء عن آخره .وشهد برنامج المناسبة عدة فقرات متنوعة ،حيث شاركت جمعية الدار الطالبة الدريوش ،بمجموعة من الفقرات المميزة ،التي صفق لها الحضور بحرارة .كما ساهمت فرقة ” الريحان ” المحلية بدورها في الحفل ،بينما كان حضور الفنان الكوميدي – محمد مخلوفي / بوزيان – لافتا .
 
في بداية الحفل قدم الصحفي بالموقع ،ورئيس جمعية الدريوش سيتي للإعلام والتنمية ع.الغني البقالي ،كلمة بهذه المناسبة ،وبدورها قدمت – سعيدة فارس – كلمة بإسم جمعية دار الطالبة الدريوش . ومن بين الفقرات التي حضيت باهتمام الحضور ،شريط فيديو تناول أحداث ومشاهد من مسيرة الدريوش سيتي في سنته الثانية .
 
وصفق الحضور بحرارة كبيرة على شخصيات ،كرمت خلال الحفل ” محمد مروان ،موسى بوخريص ،الحاج المختار ،جمال المرابط ” إضافة إلى – بوزيان وفاطمة مرواني – هذه الأخيرة جاءت خصيصا من فرنسا لحضور الحفل وقدمت هدية لطاقم الموقع .
 
وأرسل الكاتب العام لعمالة الدريوش ،باقة ورد كهدية لطاقم موقع الدريوش سيتي ،وقدم اعتذاره لعدم حضوره الحفل بسبب مانع حال بينه وبين الحضور في آخر لحظة .  وشهد الحفل حضور العديد من الفعاليات المحلية ،وضيوف آخرين من مختلف الأطياف ،والعديد من رجال الصحافة والإعلام .ويمكن القول بأن الحفل كان ناجحا بامتياز ،وفق إنطباعات الضيوف ،مع الإشارة إلى التنظيم المحكم ،الذي ساهم بقدر كبير في هذا النجاح .وعلى إيقاع تقطيع حلوى الإحتفاء انتهت فعاليات الحفل ،على أمل اللقاء في الذكرى الثالثة .