جنيفر غراوت بعد إسلامها تطرح دويتو غنائي مع زوجها المغربي

ناظور توداي : 

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأول ديو تصدره الأميركية جنيفر غراوت خريجة برنامج “أرابز غوت تالنت” مع الفنان سعيد زوجها الامازيغي لاعب الأكروبات، وذلك بعد بث فيديو ظهرت خلاله وهي تعلن إسلامها وتنطق الشهادتين، وتتلو آيات القرآن الكريم.

الفيديو كليب الذي صُوّر في أكادير بجنوب المغرب يروي قصة عاطفية فيها حوار رومانسي أمازيغي بين قلبين من ثقافتين مختلفتين. ويقول الزوج سعيد: ” ليس من حظي ان اتزوج امازيغية، فليس العيب ان أحب أجنبية. والدي، استجبت لنداء حب لا يمكنني ان ارفض دقاته.، واشنطن التي لم أرها في حياتي ها هي تعطينا إحدى بناتها…”. وترد عليه زوجته: “بالمحبة اجتمعنا فباركوا لنا، ولأجعل يدي في يدك من أجل الحياة الحلوة كحلاوة العسل…”.

يذكر أن قلائل يعرفون أن الفتاة الأميركية التي شغلت العالم العربي بصوتها وإحساسها وقدرتها على الغناء بطلاقة باللغة العربية تعيش في المغرب منذ سنة، بعد أن تركت بلادها سعياً وراء التعرف أكثر على الحضارة الشرقية .

وأتقنت جنيفر غراوت اللغة الأمازيغية والفن الأمازيغي، وبدأت تقدم عروضها في ساحة جامع الفنا القلب النابض لمدينة مراكش. وهي خلال وجودها في المغرب برفقة زوجها سعيد، لقبتها امرأة مغربية بإسم “شاهيناز”، فأحبت الإسم وقررت أن يكون اسمها الفني شاهيناز.

يذكر أن غراوت وصلت إلى نهائيات الموسم الثالث من برنامج Arabs Got Talentلكن تفوقت عليها فريق Simaالسوري في حصد أعلى نسبة تصويت من الجمهور ليفوز باللقب في النهاية.