حادثة سير مميتة بفرخانة تسفر عن أربعة قتلى ضواحي الناظور

ناظورتوداي :

عرفت الطريق الرابطة بين فرخانة ومنطقة باريتشينو على الحدود المتاخمة لمستوطنة مليلية ، في الساعات الأخيرة من ليلة الثلاثاء 22 دجنبر الجاري ، حادثة سير خطيرة أودت بحياة 4 أشخاص وأضرار بأحد المنازل التي إصطدمت بها السيارة.

وإنعطفت سيارة ”ريفولي” من نوع ميرسيدس 250 قادمة من فرخانة في إتجاه باريوتشينو، كان على متنها الضحايا الأربعة إضافة إلى شخص أخر لاذ بالفرار حسب شهود عيان، -إنعطفت- عن مسارها لأمتار عن الطريق قبل أن تصطدم بأحد المنازل ، وذلك إثر فقدان السائق السيطرة على المقود بسبب السرعة المفرطة التي كان يقود بها حسب ما ذكره شهود عيان .

وحل بمسرح الحادث عناصر تابعة للدرك الملكي والسلطة المحلية التي عاينت الحادثة والأضرار التي لحقت بالمنزل الذي إصطدمت بها السيارة ، وفتحت تحقيقا في الموضوع ، في حين قام أفراد من الوقاية المدنية من إنتشال 3 جثث نُقلو إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور ، ولحد كتابة هذه الأسطر لا تزال عناصر الوقاية المدنية تُحاول إنتشال الجثة الرابعة من السيارة.

في ذات السياق ، ذكر مصدر أمني أن إثنين من القتلى وهم شباب ينحدران من دوار أولاد يخلف ، و اثنين أخرين من دوار عمرانة بفرخانة.