حرب فيديوهات بين مغربيات وكويتية نعتتهن بـ’العاهرات’

ناظورتوداي : 

اشتعلت حرب الفيديوهات بين النشطاء المغاربة والكويتيين علي خلفية فيديو سجلته كويتية تدعى سلوي المطيري علي اليوتيوب ووجهت فيه اهانات بالغة للنساء المغربيات واتهمتهن بامتهان الدعارة.
 
ووصفت المطيري النساء المغربيات “بالمستنقع الوسخ” من خلال فيديو نشرته على شبكة الانترنت. وبررت وصفها المغربيات بـ”المستنقع الوسخ”، بخضوع المغربيات لابتزازات مادية، وهددت بعض الفتيات المغربيات بقدرتها على نشر فيديهات مسيئة لهن.
 
يذكر أن سلوى المطيري معروفة برسائلها الصوتية وأشرطتها المصورة المثيرة للجدل، فهي صاحبة مطلب و”يسكي إسلامي”، و”سيجارة السعادة التي لا تفطر”، و”سن قانون الجواري مخافة الزنا”، و”استيراد أزواج ذوي بشرة بيضاء لتحديث النسل“.
 
ودخلت ناشطة مغربية تسمى “بلقيس سبأ” المقيمة في اسبانيا علي الخط وردت علي المطيري بفيديو جديد قالت فيه ان “الدعارة “موجودة في المغرب وموجودة في كل بقاع الارض لكن المغربيات قد يمتهن الدعارة بسبب الفقر والحاجة اما بعض الكويتيات فهن يدفعن للرجال مقابل ذلك.
 
وقالت بلقيس ان الكبت الذي تعانيه المطيري هو الذي دفعها لمهاجمة نساء المغرب ومحاولة الصاق تهمة الدعارة بهن. وقالت “بلقيس” ان الدعارة اقدم مهنة في التاريخ وليست صنع مغربي “قبحك الله يا بقرة”. وطالبت الحكومة الكويتية والكويتيين بتقديم اعتذار رسمي لنساء المغرب عن الاهانات التي وجهتها المطيري.

لكم