حزب العدالة والتنمية ببني أنصـار يتعرض للسرقة .

ناظورتوداي : 
 
علمت ” ناظورتوداي ” من مصدر جيد الإطلاع ، أن مقـر حزب العدالة والتنمية بجماعة بني أنصـار الحضرية ( إقليم الناضور ) ، تعرض يوم الأحد الماضي ، لعملية سـرقة إستهدفت مجموعة من وثـائق ذات التنظيم الإسلامي الحاكم . 
 
وأكد بيان تحصلت  ”ناظورتوادي ” على نسخة منه ، هذا المعطى ، وأوضح أن عملية السرقة تمت ما بين الساعة الثالثة و السادسة مساء من يوم الاحد 12 يناير ، حيث كان المكتب المحلي يؤطر لقاء تواصليا مع منخرطي الحزب بالمركب السوسيو تربوي بفرخانة . 
 
وأفادا البيان ، أن السرقة إستهدفت بعض الوثائق الخاصة بحزب العدالة والتنمية محليا ، دون المساس بوسائل أخرى ذات قيمة مادية مهمة ، ما جعلت الفرع المحلي يطرح على إثـر تسـاؤلات بخصوص الجهة التي دبرت لهذا المفعل ومصلحتها في القيام بذلك . 
 
وأدان الحزب بشدة ما وصفه بـالعمل ” الجبان ” ، كما أشـاد بالسلطات الأمنية محليا و إقليميا على حضورها إلى عين المكان في الوقت المناسب لمعاينة اثر الجريمة  . 
 
وطالب المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني أنصـار ، السبطات و المصالح الأمنية ، بمضاعفة جهودها لتأمـين المقرات الحزبية .، والكشف عن مرتكبي عملية السرقة المذكورة في أقرب وقت ممكن و تقديمهم للعدالة .