حسن السواك يُشرف عصبة الريف في بطولة المغرب للفول كونتاكت بالرباط

ناظور اليوم : نجيم برحدون

قدم حسن السواك المنتمي لجمعية نادي شرف الناظور للفول كونتاكت وكيك طاي بوكسينغ بعصبة الريف لذات الفن الرياضي, عرضا ممتازا وحاز خلاله على الرتبة الأولى خلال مشاركته ضمن فعاليات للدور النهائي بالرباط المقام بقاعة بن ياسين بحر الأسبوع الماضي, ويسمى بذلك بطلا للمغرب في أقل من 87 كلغ.

وقد تمكن البطل حسن السواك من تجاوز المباريات الإقصائية المقامة بمدينة فاس بعد فوزه بمجموع المباريات التي خاضها , والتي مكنته من التأهل للنهائيات بمدينة الرباط , والتي تمكن خلالها من إحراز اللقب بطريقة مشرفة, وأكد بهذا الفوز تألق أبناء الريف في هذا الفن من فنون القتال.

وبهذا التتويج المستحق للبطل حسن السواك , تكون جمعية شرف الناظور قد بصمت بأحرف من ذهب في سجل التاريخ الرياضي لإقليم الناظور ومنه منطقة الريف , و تمكنت من إنجاب بطل سيرفع الراية الوطنية في المحافل الوطنية والدولية .

وفي تصريح للسيد رمضان هراندو رئيس عصبة الريف للفول كونتاكت وكيك طاي بوكسينغ أشار أن مدينة الناظور تزخر بمواهب وطاقات جد واعدة في ميدان فنون القتال ,فقط تنقصها والعناية والتسيير ,وأشار إلى أن المشكل الرئيسي الذي يقف كعائق في وجه الرياضيين بالإقليم يكمن في المشكل المادي ,في ظل غياب أدنى التفاتة من الجهات المسؤولة على المدينة عندما يمثل أبطال من الناظور مدينتهم في المحافل الوطنية .