حوليش يحشد الآلاف من مناصريه في تجمع خطابي يوم غد بمدينة الناظور

ناظورتوداي : متابعة

دعى سليمان حوليش وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة للإنتخابات التشريعية بدائرة الناظور ، مناصريه الحضور بكثافة التجمع الخطابي الخاص بالحملة الإنتخابية ,وذالك يوم غد الأربعاء 5 أكتوبر انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بساحة الشبيبة والرياضة بالناظور .

وحسب مصادر مقربة ,فإن إستنفارا حاصلا في صفوف مناضلي “البام” وأنصار وكيل لائحة ” التراكتور ” من أجل التعبئة لحشد الآلاف من المواطنين لذات الموعد الذي سيرأسه عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق،و الذي يراد من خلاله أن يكون محطة وموعد تاريخي .

وأضافت نفس المصادر الغير راغبة في الكشف عن هويتها بأن حوليش يراهنون على ذات المحطة لإبراز القوة العددية التي يتميز عن غيره وهي القوة التي من شأنها أن تؤكد تثبت عجلات الجرار على أرض إقليم الناظور، وتعزز قوته على مستوى جهة الشرق وعاصمتها وجدة التي من المنتظر أن يظفر حزب “البام” بمقعدين من أصل الأربعة المتنافس بخصوصها .

هذا ومن المعلوم أن حوليش يحظى بشعبية واسعة بمدينة الناظور وغيرها من جماعات الإقليم ، وهي الشعبية التي يراهن من خلالها حجز احدى المقاعد الأربعة المؤدية لقبة البرلمان .

وجدير الإشارة له أن وكيل لائحة “التراكتور” كان قريبا من الفوز بمقعد بالبرلمان خلال الإستحقاقات التشريعية لسنة 2011 والتي حل فيها خامسا بفارق ما يقارب 300 صوت عن المركز الرابع الذي آل آنذاك لمصطفى المنصوري .