خطأ تنظيمي يُغيب الشاب فوضيل عن السهرة الختامية لمهرجان الحسيمة

ناظورتوداي :

تفاجأت الأعداد الغفيرة لجماهير مدينة الحسيمة والتي حضرت السهرة الختامية للمهرجان المتوسطي في نسخته الـ 11 عن غياب الشاب فوضيل عن البرنامج الختامي للسهرة الأخيرة التي كانت من المتوقع أن يحضرها أمس الخميس حسب ما أعلنت عنه اللجنة التنظيمية والمكلفة بالبرمجة والإعداد مع الفنانين خلال حملته الدعائية السالفة .

قال متتبعون أن اللجنة المنظمة لمهرجان الحسيمة والذي تشرف عليه جمعية أريد ,قد أقدمت على خطأ فادح ونادرا ما نشاهده في عديد التظاهرات الفنية الكبرى ,باعتبار الموعد الفني هذا يحظى باهتمام اعلامي وطني هام وهو البالغ لنسخته الـ 11 ,مطالبين بذلك الجهة المنظمة بالخروج بتوضيحات عاجلة والكشف عن أسباب تغييب فوضيل عن السهرة الختامية .

14031089_1381597751855526_422345925_n

هذا ورجحت مصادر مقربة من اللجنة المكلفة باعداد العقود مع عديد الفنانين ,أن يكون سبب غياب فوضيل عن السهرة الختامية راجع لخلاف في قيمة العقد الموقع بين الطرفين ,مؤكدة أن عديد الفنان سبق لهم وان اشتكوا من إدراج أسمائهم ضمن البرنامج العام دون إخبارهم أو إعلامهم بذلك .

وعوضت الجهة المنظمة المشرفة عن مهرجان الحسيمة المتوسطي الشاب فوضيل بالشاب قادر في آخر لحظة ,وهو الأمر الذي لم يرق للجمهور الحاضر للسهرة الختامية ,في حين غادر عدد كبير منهم ساحة محمد السادس قيبل انتهاء الموعد المحدد للسهرة الختامية .