خطيرا جدا: شاب من العروي يقطع يده بالمنشار ويرميها في القمامة إحتجاجا على الحـكرة

نـاظورتوداي : متابعة من العروي 
 
على طريقة افلام الرعب الهوليودية ولأول مرة في تاريخ مدينة العروي و الإقليم بصفة عامة ,اضطر شاب   الى قطع يده بمنشار لتحرير نفسه من الألم  حسب تفكيره بعد ان أصيب في أصبعيه قبل ثمانية  أيام في حادث عرضي.
 
وأدرك الشاب المعروف {بأخ عبيش} ضرورة اتخاذ قرار قاس وبتر يده اليمنى  عندما  أحس أنها في حالة خطيرة , خـاصة وأنه زار مستشفى محمد السادس بالعروي و الحسني بالناظور دون أن يلقى أي رعاية أو إهتمام في الوقت المناسب   .
 
وبعدما  إقتنى حسب بعض معارفه منشارا  وساطورا جديدا  بدأ الشاب  في بتـر ذراعه و تمكن من ذلك فعلا ,في مشهد فظيع حيث أكد مصدر جد مطلع أنه رماه في حاوية الأزبال بدم بارد  بعد ذلك ، ولم تنقذه سوى عائلته التي أقلته  في حالة خطيرة للمستشفى الحسني حيث يرقد حاليا في وحـالته الصحية متدهورة  .
 
 الشاب  يقطن في شارع تطوان بالعروي و يبلغ من العمر 30 عاما تقريبا و حسب المعلومات الأولية المتوصل بها فهو كان يعاني  آلاما فظيعا بيده و بسبب إحساسه بالحكرة في المستشفيات  دفعه لقطع يده كاملة  .
 
هذا و قد فتحت مفوضية الأمن بالعروي تحقيقا في الموضوع و زارت منزل الضحية ليلة الحادث المتزامنة مع يومه الأحد 9 دجنبر الجاري .