خطيـــر … العثور على جثة فتاة مقطعة داخل حقيبة في قطار

ناظورتوداي :

في مشهد تقشعر له الأبدان، تم العثور وبالصدفة يومه الجمعة، على أشلاء جثة فتاة تم فصل رأسها ويديها عن جسدها قبل حشوها في حقيبة مخصصة للملابس، والتي تم ركنها بإحكام داخل القطار الذي كان يربط بين مدينتي فاس ومراكش، إذ تم اكتشاف الحقيبة بمحطة مراكش .

وقال مصدر مطلع لـ بلا حدود، إن الحقيبة اكتشفها مجموعة من الراكبين بعد أن أحسوا برائحة غير طبيعة في المكان الذي كانوا يجلسون فيه، إذ تم إخبار مراقب التذاكر بالأمر والذي أخبر بدوره إدارة محطة مراكش، حيث وبعد فتح الحقيبة تم اكتشاف الجثة وآثار الدماء تكسوها .

الحادث وحسب مصدرنا، خلف حالة استنفار في صفوف مختلف الأجهزة الأمنية حيث تم أخذ البصمات، وتم إجراء مسح شامل للمكان. وقد عجل الحادث بانتقال والي جهة مراكش آسفي عبد الفتاح لبجيوي، ووالي أمن مراكش إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة لأجل الوصول إلى خيط يدلهم على فاعل الجريمة .

وأضافت المصادر ذاتها، أن القطار كان قادما من مدينة فاس، باتجاه مراكش، ومن المرجح جدا أن يكون الجاني قد وضع الحقيبة في إحدى المحطات التي يمر منها القطار، حيث ينتظر أن تشمل التحقيقات جميع المحطات، والرجوع إلى كاميرات المراقبة، لمعاينة كيف وصلت الحقيبة إلى مراكش .