خـاتم الخطوبة يـجر سيدة بـسلوان إلى السـجن

نـاظورتوداي : متابعة 
 
ذكر مصـدر امني في إتصـال مع ” نـاظورتوداي ” ، أن عنـاصر تابعة لمركز الدرك الملكي بسلوان ، تمكنت أخيـر من إعتقـال سيدة تبلغ من العمر حوالي 30 سـنة ، متهمة بخيانة أمـانة أسـرة كانت تشغلها خـادمة بمنزلها الكـائن في نفس المدينة .
 
تمكن الدرك الملكي من إعتقـال السيدة موضوع الحديث وهي المنحدرة من مدينة الدريوش ، جـاء بعد فتح تحقيق معمق من طرف مصلحة الدرك الملكي بـسلوان في موضوع شـكاية توصلت بها من طرف الجهة المتضررة ، تفيد أنها تعرضت للسـرقة من طرف إمرأة تشتغل لديها  .
 
وإعترف المتهمة في هذه القضية ، بالمنسوب إلـيه ، وأكدت في الأقوال التي أدلت بها للدرك الملكي ، أنها إستغلت ثقة مشغليها ، في القـيـام بهذا الفعل الجنائي ، و أقدمت على سـرقة مجوهرات و خاتم من الذهب الخالص كانت الجهة المشتكية أعدته للإحتفال بخطوبة إبنتها ، بالإضـافة إلى مبلغ 10 ألاف درهم .
 
وذكرت ذات المتهمة ، أنها الحلي الذي سـرقته قـامت ببيعه لشخص يملك محلا للذهب بقيسارية النـاظور ، لتتحرك بعده مصـالح الدرك الملكي من أجل البحث عن المتورط الثـاني في هذه القضية ، وتوصلت ” ناظورتوداي ” بمعطى يفـيد إعتقـال أحد التجار  زوال الإثنين 26 نونبر الجاري .
 
وأمرت النيابة العامة بـوضع السيدة الموقوفة رهن الحراسة النظرية ، في إنتظار إكمال مسـطرة التحقيق الأولي ، قـبل إحـالتها على العدالة للنطق بـالحكم النهائي في حقها .