خـياط يـقتل عجوزا بالناظور إثـر خلاف حول السومة الكرائية لمحل تجاري

نـاظورتوداي : حسن . ن

لـقي مواطن في الستينات من عـمره ، بعد عصر أول أمس الجمعة 27 أبريل الجاري بـحي أولاد بوطيب بـالناظور مصرعه في الحين ، إثـر تلقيه لطعنة قـاتلة من لدن خيـاط في الثلاثينات من عمـره ، يـكتري منه مـحلا لممارسة نشاط تجاري ” الخياطة ” .

سبب إقدام الخياط على إرتكاب هذه الجريمة حسب ما علمته ” ناظورتوداي ” هو إختلافه مع الهالك حول السومة الكرائية التي يستحقها المحل ، وهو ما أدى إلـى نشوب إشتـباك إنتهى بطعن صـاحب الملك بواسطة أداة حادة .

وكان الهالك قد طـالب قيد حياته من مرتكب الجريمة موضوع الحديث ، أن يـمنحه مبلغ الـسومة الكرائية المتفق عليها بين الطرفين ، قـبل أن يدخل معه في عـراك إنتهى بـقتل الضحية .

وقد إعترض الخياط ” القاتل ” سيارة من نوع رونو بمساعدة إبنه ، وقـاما بإرغام سائقها على حـمل جثة الهالك صوب المستشفى بعدما ظن أن العجوز دخل في حـالة من الإغماء ، قبل أن يكتشف ممرضون بمصلحة المستعجلات أن الضحية فـارق الحياة ، وهو الأمـر الذي دفع الجاني إلى التظاهر بأنه إبن الهالك وفر إلى وجهة مجهولة  .

وقد ألقت الشرطة القبض على صـاحب السيارة على الفور ، بإعتباره سـاهم في نقـل الجثة دون إذن من الجهات المختصة ، وأزره عدد من المواطنين بشهادات تؤكد براءته و تعرضه للمحاصرة من طرف الجاني و إبنه لإرغامه على حمل الضحية … في حين لـم يتوصل الموقع بأي معطى يفيد توقيف مقترف هذه الجريمة .