خليل بن حدوش : الناظور أضحت قبلة لكبار الملتقيات الدولية ,ودوري المستقل للتنس نموذج لذلك

ناظورتوداي : نجيم برحدون

أعرب خليل بن حدوش، رئيس جمعية أصدقاء الطفولة لكرة المضرب خلال ندوة صحفية اقيمت تمهيدا لدوري المستقبل الدولي الذي سينطلق أواخر هذا الأسبوع بالناظور , أن الأمور التنظيمية أصحبت في أتمّ الجاهزية وعلى مستوى عال من الإستعداد لـإقامة محفل دولي بهذا الحجم والصيت، بعد العمل على مشروعه ما يربو عن مدة من الزمن ، بحيث جرى بكل السبل المتاحة توفير الشروط اللازمة سعيا وراء كسب الرهان وربح التحدي ولو بإمكانيات محدودة وضئيلة أحيانا، مضيفا أن العرس الرياضي سيعمل على تسويق المنطقة والترويج لها دوليا وعلى جميع الأصعدة .

IMG_6720

الموعد هذا تميز أيضا بتقديم الخطوط العريضة حول ذات البطولة التي ستعرف مشاركة 25 دولة، وهي تظاهرة رياضية ستكون محفلا لعدد من المواجهات القوية بين عدد من الأبطال الوطنيين والدوليين في ذات النوع الرياضي، ضمن مسابقة ستبلغ قيمة جوائزها 10 آلاف دولار .

وقد عبر المنظمون، على أن الرهان الأكبر الذي يواجهونه، هو إنجاح هذه المحطة الواعدة، بالرغم من غياب مرفق يليق بسمعة البطولة، مؤكدين أنهم عملوا جاهدين على إعداد ملاعب كرة المضرب المتواجدة بالقرب من القاعة المغطاة للرياضات بساحة الشبيبة والرياضة .

IMG_6707

وأضاف ذات العاقدين للندوة الصحفية، أن هذه التظاهرة ستعرف حضور مجموعة من نجوم رياضة التنس، وفي مقدمتهم البطل المغرب والدولي السابق هشام أرازي، بالإضافة الى فريق المنتخب المغربي لكرة المضرب المشارك حديثا بكأس ديفيس بعاصمة مدغشقر .

وتنطلق فعاليات هذا دوري المستقبل الدولي هذا ، يوم 23 يوليوز وستنتهي في 30 منه، وتقام تزامنا واحتفالا بعيد العرش المجيد .

ويذكر أن النسخة الرابعة هاته التي تم اختيار الناظور لاحتضانها بعد أن حظيت الجهة المنظمة بثقة جامعة كرة المضرب ,ولأول مرة بجهة الشرق والريف بعد اجراءها بكل من مدن أكادير ,بني ملال وخريبكة .

IMG_6707

IMG_6726

IMG_6732