خمس سنوات سجنا لـمغتصب قـاصر معاق بـالناظور

نـاظورتوداي :
 
أدانت غـرفة الجـنايـات بـإستئنافية النـاظور ، يوم الأربعاء 19 شتنبر الجاري ، مغتصب طفل يعاني من إعاقة جسدية بـالناظور ، و قـضت بحبسه مدة 5 سـنوات .
 
الحكم الذي أصدرته الغرفة الجنائية ضـد الجاني ، وصفته هيئة دفاع الضحية الذي يبلغ من العمر 14 سنة و يعاني من إعاقة جسدية محددة في 70 بـالمئة ، بـ ” المخفف ” و قـال المحامي المكلف بـالترافع عن الطفل أن أسـرة ” القاصر ” ستلجأ إلى المرحلة الثانية من التقاضي للمطالبة بـالرفع من مدة الحبس .
 
وتوبع الضنين بـعد توقيفه بناء على تعليمات النيابة العامة التي توصلت بـشكاية من عائلة الضحية مرفقة بشهادة طبية تثبت تعرض إبنها للإغتصـاب قـبل أزيد من 3 أشـهر .
 
عمليّة الإغتصاب البشعة التي بـصم عليها المدان في القضية و البالغ من العمـر 30 سنة ، رصدت بالتجمّع السكّاني “أخندوق” من جماعة إحدّادن المحاذية لغرب مدينة النّاظور. 

وتفيد مصـادر أن منفذ هذه الجريمة معروف بميولاته الجنسيّة الشاذة بالمنطقة، وقد  اكتشف تلاميذ هذه الفعل الشنيع أخبروا حيث أخبـروا أم الطفل بما رأوه من ممارسات غير أخلاقية طـالت إبنها ، وقد عاود الضحية سرد ما طاله قبل أن يجري فحصا طبيّا دُوّنت نتيجته الإيجابية بشهادة رسمية مفيدة للتعرض للاغتصاب وتخليف آثار جسمانية عنه.