درك الـدريـوش يـداهم وكـرا للدعـارة و يـعتقل 4 عـاهرات وشخصين ملتبـسان

نـاظورتوداي : إسمـاعيــل الجراري – الدريـوش
 
علم لدى ” ناظور توداي “، من مصدر جيد الإطلاع أن عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية الدريوش أقدمت خلال ساعات مبكرة من صباح أول أمس السبت 08 شتنبر الجاري، على اقتحام وكر للدعارة متمثل في منزل متكون من طابقين يقع بحي الفيـلاج ، والذي كان مصدر عدة شكايات من طرف الساكنة المجاورة ، بخصوص المشاهد المخلة بالآداب التي تسجل بهذا الأخير بشكل مستمر  .

وأفاد ذات المصدر، أن عملية إقتحام المنزل المذكور، أسفرت عن إعتقال صاحبة الشقة التي كانت تسهل عمليات البغاء بالمنزل عبر استقطاب مجموعة من العاهرات كما كان يتوافد على ذات المنزل مجموعة من الأشخاص لتنظيم سهرات ماجنة داخل المنزل الذي شملته عملية المداهمة .
 
 وتم من خلال ذات العملية أيضا حسب ذات المصدر، ظبط ثلاثة عاهرات وشخصين، في وضعية مخلة بالآداب، حيث جرى نقلهم إلى مركز الدرك الملكي بالدريوش، قصد تحرير محضر لهم وإحالتهم على العدالة من أجل متابعتهم بالمنسوب إليهم. 

وقد خلفت المداهمة المذكورة إرتياحا كبيرا لدى الساكنة المجاورة التي كانت تعاني الأمرين إزاء المشاهد التي كانت تقع أمام الملأ وتحويل المنزل إلى وكر للدعارة، ضدا على الأخلاق العامة وحرمة وراحة الساكنة .
كما تجدر الإشارة إلى أن مدينة الدريوش اضحت في الآونة الأخيرة تشهد تنامي ظاهرة المنازل التي يتم اتخاذها أوكارا للدعارة، مما يفرض استمرار عملية التصدي للظاهرة قبل إستفحالها.