رامي عيـاش ، رفروع ، إيدار و أمـزرين يـغنون للنـاظور إبتداء من الأربعـاء المقـبل

نـاظورتوداي : علي كراجي

حسـمت الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي بـالناظور أخيـرا في أسمـاء الفنانين الذين سـيحيون سهرات النسـخة الثـالثة من المحطة الفنية المتوسطية المذكـورة التي تنظم تحت شعار ” الناظور في لقـاء مع الـعالم ” ، و تـوصـلت بـردود 12 من ألـمع الوجوه الغنائية التي قـبلت صعود منصة المهرجان بـكورنيش المدينة إبتداء من الثـلاثـاء 5 شتنبر إلى غاية الـ 8 من نفس الشهـر .

ومن بـين الفنانين البارزين الذي سيشاركون في إحيـاء سهرات النسخة الثالثة من المهرجان المتوسطي للناظور ، تحصلت “ناظورتوداي ” على 12 إسمـا ، أبرزهم اللبناني رامي عيـاش و ميمون رفروع و الجزائري الشـاب فضـيل و الفنانة أسمـاء لزرق .

وستحيي أيـضا الصاعدة كوثـر براني الليلة الثـالثة من المهرجان إلى جـانب حـاتم إيدار و فـرقة مازكان ، فيـما يـرتقب صعود منصة هذه المحطة الفنية التي بـصمت على نجاح بـاهر في السنتين المـاضيتين الفنان الريفي القاطن في الديار البلجيكية محمد أمزرين و الشـاب ريـان .

أسمـاء أخـرى ضمنها جلال شقـارة و الفرقة الامازيغية ” أكـرف ” قـبلت أيـضا دعوة الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي ، بالإضـافة إلى مجموعة قـرع الطبول ” over boys ” التي مثـلت المغرب مؤخـرا في بـرنامج مواهب العـرب الذي تبـثه قـناة إم بـي سي السعودية .

مفاجـأت أخرى قـالت الجمعية الإقليمية المرؤوسة من لدن ” سعيد البركاني ” أنها سـتتزامن مع إنطلاق فعاليات النسخة الثـالثة من المهرجان المتوسطي ، كـما سـيتأثث فـضاء كورنيش المدينة بالألـعاب النـارية و الضـوئية لمدة أربعة أيـام متواصـلة .