رضى العمراني يُتوج بالناظور بلقب الفردي لدوري المستقبل الدولي للتنس

ناظورتوداي : نجيم برحدون

كانت الدورة الرابعة لدوري المستقبل الدولي للتنس بالناظور ، التي اختتمت فعالياته أول أمس السبت بملاعب النادي البلدي ، قد خلفت صدى طيبا في نفوس الجمهور ولا المشاركين ، فذلك لأنها شهدت تتويج لاعب مغربي لأول المرة منذ انطلاقه في نسخته الأولى بأكادير منذ ثلاث سنوات , ويتعلق الأمر باللاعب الشاب رضى العمراني التي ترك الصدى الطيب والجميل لكرة المضرب الوطنية بالملاعب الترابية للناظور .

دوري المستقبل الدولي كرة المضرب في نسخته الرابعة ,التي تقف وراء تنظيمها جمعية أصدقاء الطفولة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب والاتحاد الدولي لنفس اللعبة ,وبمشاركة أبطال مغاربة وأجانب ينتمون لـ 25 دولة ,بصمت على تنظيم في المستوى بعدما نالت ثقة جامعة كرة المضرب ولأول مرة على أراضي الملاعب الترابية للناظور ,وتبلغ قيمتها المالية 10000 دولار .

12

العمراني عبر في تصريح خص به ” ناظورتوداي ” عن سعادته بالفوز الذي حققه بالناظور ,وأشاد بالجمهور الذي سانده طيلة فترات المقابلة ,كذا بالتنظيم المحكم والجيد للقائمين على هذه الدورة .

وقال بنحدوش المشرف الأول على التظارة ,ان الموعد الرياضي هذا حظي باهتمام كبير من طرف محترفي اللعبة على الصعيد العالمي يتقدمهم البطل السابق هشام أرازي , لما تميز به من حسن تنظيم وحفاوة استقبال تليق بقيمة الإبطال المشاركين من جهة وكذا ,للمكاسب المتواخات والمتمثل في انجاج التظاهرة بشكل عام وكسب نقط إضافية لرصيدهم والذي يمكنهم من تحسين ترتيبهم الدولي .

وفي الختام تم توزيع مجموعة من الجوائز والتذكارات على البطل المغربي رضى العمراني ووصيفه التونسي محمد عزيز دوكاز, إلى جانب تكريم بعض قيدومي كرة المضرب بالناظور .