رياض أزواغ يبلغ نهائي بطولة العالم للمواي طاي بالتايلاند

ناظورتوداي :

نجح البطل المغربي الناظوري رياض زواغ في الوصول الى المبارة النهائية من بطولة العالم لرياضة المواي طاي التي تقام بالعاصمة التايلاندية ” بانكوك ” بعد تغلبه في المقابلة الاولى على التركمانستاني ” راسولوف ” بالضربة القاضية و في المقابلة الثانية على الايطالي بطل العالم اريك ايكونيال و المقابلة الثالثة مع بطل اوروبا الكندي لو تيموتي ، حيث سينازل في المقابلة النهائية مع التركي كوسي اولكاي .

المنتمي لنادي ” أشبال الريف”، رفع رأس الناظوريين و المغاربة عاليا في سماء بانكوك يقول احد اصدقائه حفيض بوعجاجة معلقا على خبر تأهل رياض الى المقابلة النهائية .

و اضاف حفيظ بوعجاجة في تصريح له ان البطل قام في السنوات السابقة بإستعدادات مكثفة رفقة المنتخب المغربي ، حيث إعتمد حينئذ على إمكانياته الشخصية في ظل غياب أي دعم ” لا يسعنا كناظوريين الا تشجيع و دعمه خاصة بعد تلقيه لضربة على مستوى الرجل اليسرى في مقابلة النصف، من أجل تحقيق نصف حلمه و هو جلبه للميدالية الذهبية من بطولة العالم بانكوك و اهدائها الى المغرب .

و يعتبر البطل أزواغ المشارك الوحيد التابع لعصبة الريف التي يمثلها في هذه البطولة العالمية. حيث إنظم أزواغ في وقت سابق إلى المنتخب الوطني المغربي سنة 2011 بحكم المؤهلات الرياضية التي يتوفر عليها