ريال المـدريد الاسبـاني يتضامن مع ابن أزغنغان الطـفل ” أيمن ” في محنته الصحية

نـاظورتوداي : متابعة
 
أبـدى لاعبو فـريق ريال مدريد الاسباني ، في زيـارة تفقدية أقدموا على تفعيلها بـأحد مستشفيات مدينة مالقا ، عن تـضامنهم اللامـشروط مع نزلاء هذا المرفق الصحي من الأطفال المعتنى بهم ، خـاصة الطفل أيمن ذو السبع سنوات والمنحدر من مدينة أزغنغان .
 
وأفـصح لاعبو الفريق الملكي ، عن دعمهم المادي والمعنوي للطفل أيمن ، من أجل تجاوز محنته الصحية ، اثـر علمهم أن استقرار المذكـور في مستشفى مالقا تأتى بعد تبني مـلفه من طـرف جمعية مغربية أقدمت على توفير تكـاليف العلاج بالاعتماد على مـساعدات المحسنين ، حيث سيعود الى مسقط رأسه بازغنغان بعد انتهاء مدة العلاج .
 
وقـد تفاجأ الطاقم التقني ولاعبو ريال مدريد ، من الطريقة التي اختارها أيمن لـيرحب بضيوف المستشفى ، و المتمثلة في ترديده لـشعارات أراد أن يؤكد من خلالـها عـشقه للفريق الـملكي ، موضحـا في حديثه مع كريستيانو رونالدو أحد نجوم كرة القدم العالمية بأنه كـان يتمنى أن يلتقي بلاعبي هذا الفريق منذ مدة .
 
يذكر أن الزيارة التي قـام بها فريق ريال مدريد لمستشفى الاطفال بمدينة مالقا الاسبانية ، تدخل في اطار تفعيل برنامج النادي الانساني ، وتـواصل لاعبو الريال مع جميع نـزلاء هذا المرفق الصحي المتواجد جنوب شـرق اسبانيا .