ريـكبي أركمـان يـحضى بتكريم رسمي في عمالة الناظور

ناظورتوداي : نجيم برحدون | صور : م.العبوسي
 
حـضي فـريق الكرة المستطيلة ” الريكبي ” بجماعة أركمان ، أحـد أندية القـسم الوطني الممتاز ، أمس الخميس 4 أبـريل الجاري ، بـتكريم رمزي من لـدن عمـالة الناظور ، في حفـل عرف حضـور مختلف المكونات التقنية و الإدارية للجمعية الرياضية المذكورة و رئـيس المجـلس الإقليمي و مندوب وزارة الشباب والرياضة .
 
وهنـأ عـامل الإقليم السيد المصطفى العطار خلال ذات المناسبة فريق أركمان للريكبي عن سـلسلة النتائج الإيجابية التي حققها رغم الإكراهات و المعيقات المادية ، ما مكنه من التواجد ضمن الـمراتب الأولى  ، بعد حصـد العشـرات من النقاط خلال مقابلات هذا الموسم أخرها كـان الأحد المـاضي بمدينة الربـاط  .
 
ولم يخلو الحفـل من تلويح عامل الناضور بمجموعة من الوعود ، التي تقوم أسـاسا على التفكـير في إحداث بنية تحتية مناسبة للمساهمة في تأهيـل ريـاضة الريكبي بالإقليم ، و صـقل المواهب الشـابة التي تتوق إلى الدفـاع القميص المحلي في محـافل و تظاهرات و طنية و دولية متنوعة .
 
رئيس النادي أعرب بمناسبة هذه الإلتفاتة عن سعادته وفريقه يتواجد بعمالة الناظور ، وإعتبـر الموعد محطة تاريخية جسدت الإعتراف بـإنجازات المستطيلة المحلية ، ورفعت من معنويات الفريق نظير ما قدم له من دعم معنوي سيساهم مستقبلا في الدفع بـه صـوب درب النجاح والإزدهـار .
 
إلى ذلك ، كـشف رئيس الجمعية الرياضية لأركمـان كامل التقديم والإحترام لمختلف المدعمين على رأسهم رئيس المجلس الإقليمي السيد سعيد الرحموني الذي ما فتئ يـبذل الكـثير من المجهودات لتـوفيـر الدعم المادي للفريق و بـالتالي تعبيد طـريق النجاح أمام المواهب الشبابية الحاملة لقميص نادي الريكبي بأركمان .
 
يذكر أن فريق الريكبي بأركمان ، يعد النادي الواحد الممارسة لهذه الرياضة على مستوى أقاليم الريف ، و تأسس سنة 1998 ، و حاز على مجموعة من الألقاب ضمنها كأس الجامعة الملكية المغربية فئة الشبان سنة 2003 ، ويضم النادي لاعبين كبار ضمنهم من ضمن المنتخب المغربي ، ويعتمد في ثلاث فرق تمثل فئات الفتيان و الشبان و الكبار .