زنا المحارم : سيدة تنجب سفاحا من زوج والدتها وشرطة الناظور تدخل على الخط .

نـاظورتوداي : الحسين أمزريني .

سناء فتاة ذو 24 سنة متزوجة ولها ابن لا يتعدى عمره ثلاثة سنوات تنحدر من مدينة فاس شاءت الأقدار أن تأتي للعيش مع أمها المتزوجة من رجل أخر التي تقطن بمنطقة تاويمة التابعة ترابيا لبلدية الناظور وتنحدر هي كذلك من مدينة فاس .

سناء أتت كرها للعيش مع آمها رفقة ابنها من طرف زوجها الذي غادر ارض الوطن للعمل في دولة قطر بحثا عن لقمة العيش لعائلته الصغيرة وليطمئن على زوجته وابنه تركهما لدى حماته بمنطقة تاويمة إلى غاية رجوعه من الغربة .

لكن ما لم يكن في الحسبان أن زوج آم سناء (عبد الحق .م) الذي ينحدر من مدينة سيدي قاسم وتحديدا بمنطقة جرف الملحة والذي أنجب مع آم سناء طفل ذو 3 سنوات وطفلة ذو السنة والنصف بدء يتربص بسناء قصد معاشرتها جنسيا أمام أعين ابنه الصغير .

وبعد مرور الأيام رضخت سناء لطلب زوج آمها فوقعت معه في الرذيلة ضاربين كل القوانين والأعراف والشريعة ضرب الحائط لكن شاءت الأقدار أن تفتن آم سناء لتصرفات غريبة لسناء حيث بدأت تظهر عليها علامات من علامة الحمل في ظل غياب الزوج الذي يتواجد في قطر .

مما جعلها أن تمسك بشعرها وانهالت عليها بالضرب يومه السبت 23 ماي الجاري لتقر بالفاعل لكن المفاجأة كانت صادمة حينما بدء الطفل يشير إلى زوج جدته بأنه هو الفاعل مرددا عموا (عبد الحق ) عموا ( عبد الحق ) أي زوج جدته مما جعل هذا الأخير أن يفر إلى وجهة مجهولة
وما كان على آم سناء إلا أن تخبر رجال الشرطة بالنازلة بعدما اعترفت سناء بفعلتها الشنعاء وا تم لقبض عليها من طرف رجال الشرطة وحرر لها محضرا في الموضوع و ستعرض على القضاء بمدينة الناظور بحر هذا الأسبوع بعد استكمال مدة الحراسة النظرية .

كما تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حق الوحش المدعو عبد الحق . م ,. المعروف بين أصدقائه وأبناء منطقته ب الجرف .