زوج يهدد بقتل زوجته بعد ضبطها متلبسة مع شخص أخر بمطعم ” ماكدونالدز “

ناظور اليوم : و . ب

عاين مجموعة من المواطنين ليلة الخميس الماضية 9 يونيو الجاري ، استنفارا لجهاز الامن الخاص بمطعم الوجبات السريعة " ماكدونالدز الناظور " ، بعد تدخله لمحاولة تهدئة و منع زوج إحدى السيدات بعدما ضبط الأخيرة بمعية أخته وشخص أخر ، كانتا معه على متن سيارة عادية طيلة مساء نفس اليوم ، حسب ما تلقاه في احدى المكالمات الهاتفية .

 وجاء تدخل عناصر الأمن الخاص ، لمنع الشخص الذي ظهر في حالة غير طبيعية ،ز هدد بقتل زوجته ، اذا ما تم الافراج عنها من داخل احدى قاعات المطعم ، قبل حضور رجال الامن الوطني ، كما قام قبل ذلك بتوجيه ضربات موجعة لأخته بواسطة " حزام من الجلد " ، اثر تأكده بكونها كانت بمعية زوجته والشخص الذي قيل أنه كان يضاجع إحداهما .

 وكان الزوج قبل ولوجه للمكان المذكور سلفا ، قد طارد الشخص المتهم بواسطة سيارته ، حال دون التمكن من ايقافه ، على مستوى شارع الكورنيش ، بعد طول ترصد منه ، انتهى عند انزال زوجة المحتج وأخته بالقرب من باب مطعم " ماكدونالدز " قصد تناول وجبة عشاء جماعية .

وقد حضرت عناصر من الشرطة القضائية فور ابلاغها عن الحادثة ، الى عين المكان ، حيث قامت باصطحاب كل من الزوجة والزوج وأخته ، على متن سيارة   امنية صوب مخفر الشرطة ، قصد فتح تحقيق في النازلة ، و تفعيل الاجراءات القانونية ضد الجناة ، مع البحث عن المتهم الثالث صاحب السيارة التي كان بصحبة السيدتين.
.