سائق طاكسي بالناظور يشرمل عشرينية ويتسبب في وفاتها

ناظورتوداي : الحسين أمزريني

شهدة الطريق الرئيسية الرابطة بين بني أنصار و بلدية الناظور الناظور على الساعة الثالثة بعد زوال من يومه الخميس 27 غشت الجاري وتحديدا على مستوى منطقة غاسي حدثا مأساويا حيث تعرضت الفتاة (ج .ز) البالغة من العمر 26 سنة لطعنات خطيرة ومتفرقة بواسطة سكين من طرف سائق طاكسي (ب.ن ) البالغ من العمر 50 سنة وينحدر من منطقة اشوماي ,إذ فر بعد فعلته هاته إلى وجهة مجهولة تاركا ضحيته مدرجة في دمائها ,مما دفع بعض الشباب ربط الاتصال مع سيارة الوقاية المدنية ونقلت الفتاة على متنها إلى المستشفى الحسني في حالة حرجة جدا مما استدعى إيداعها مباشرة بقسم العناية المركزة على الساعة الرابعة والنصف زوالا .

وتجند في الحال طاقم طبي من مختلف التخصصات لإنقاذ حياتها لكن رغم المجهدات الكبيرة التي قام بها الطاقم الطبي إلا أن الطعنات المختلفة التي تعرضت لها لم تشفع لها بالبقاء على قيد الحياة وخاصة الطعنة التي تعرضت لها على مستوى العنق كما أكد ذلك مصدر طبي .

وفارقت الحياة الضحية على الساعة الثامنة مساءا من نفس اليوم بقسم العناية المركزة وتم إيداعها بمستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور في انتظار عملية التشريح .

أما الفاعل فقد سلم نفسه بعد علمه بأن السيدة قد فارقت الحياة وتم اقتياده إلى مركز الشرطة لتحرير المحضر في الموضوع والاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية إلى غاية استكمال البحث وتقديمه للعدالة .