ساكنة بني انصار تدعو الى جلاء فوضى العربات من الأماكن العمومية

ناظور اليوم : متابعة
 
تعيش ساكنة بني انصار حالة من الفوضى العارمة نتيجة الإنتشار المهول لأعداد كبيرة من الباعة المتجولين بمختلف أزقة و شوارع وفضاءات المدينة أسهم في خلق جو متوتر نتيجة الاحتلال الغير القانوني للملك العمومي وأرصفة الراجلين.
 
فحسب تعبير أحد ساكنة بلدية ابني انصار ,لـ " ناظور اليوم "  قال أنه قد وجد بأن ثورة ـ الربيع ـ قد جلبت للمنطقة فوضى تعدت كل درجاتها  ، مضيفا أن الساكنة أصبحت تعيش فترة احتلال واستعمار من نوع جديد ميزتها حضر التجوال ومنع التنقل في أبشع الصور ,الأمر الذي عزاه إلى الإنتشار الفظيع للباعة المتجولين والعربات المجرورة ومفترشي الأرصفة بالشوارع والأزقة المجاورة لسوقي بيع الخضر والفواكه والأسماك ببني أنصار.
 
 وقال مستاؤون من الحالة التي أضحت تعيشها مدينة بني أنصار ، أن الباعة المتجولين أضحوا يحتلون الساحات العمومية بشكل دائم ومستمر ليل نهار ، زد على ذلك الممرات والأرصفة وأبواب المنازل محاصرين ساكنيها لدرجة أن اكتسبوا حق الاستقرار والاتجار في هذه الأماكن المحتلة بقوة العرف الذي أصبح يطغى على القانون.
 
وطالبت الساكنة من المسؤولين ببني أنصار بالتدخل العاجل و تطهير الشوارع والأزقة من اشكال العبث التي أصبحت تعيشها ، و الباعة الرابضين بوسطها وعلى جنباتها المشكلين لسد منيع يعرقل حركة العادية ، اضافة لما ينتج عنه من سلوكات مخلة بالآداب العامة والأخلاق الحميدة .
 
كما دعا مواطنون القائمين على الشأن المحلي ببني انصار إلى التدخل العاجل و الفوري لإيقاف ما أسموه بـ"المهزلة التسييرية" في ما يتعلق بالإنتشار الواسع للفوضى و التسيب و انعدام النظام ,حسب ما صرح به قاطنون بالمدينة .