ساكنة بني سيدال تحتفي بفوز سعيد الرحموني بمقعد داخل قبة البرلمان

ناظورتوداي :

أقامة ساكنة بني سيدال الجبل ولوطا على مدى يومين, حفلا بهيجا على شرف النائب البرلماني سعيد الرحموني بمناسبة فوزه في الانتخابات التشريعية الأخيرة وحصوله على مقعد برلماني بدائرة الناظور .

و تميز الحفل بحضور مجموعة من الشخصيات يتقدمهم النائب البرلماني المحتفى به وأعضاء بالمجلس الإقليمي للناظور ورئيسة مجلس جماعة بني سيدال الجبل وأعضاء المجلس أغلبيته ومعاضته، بالإضافة إلى عدد من أعيان المنطقة ووجوه من عالم الرياضة والعمل الجمعوي والإعلامي.

وشهد الحفل إلقاء عدة كلمات احتفاء بولوج السيد سعيد الرحموني المؤسسة التشريعية كمحطة جديدة ومهمة في مساره ورصيده السياسي المعتبر، حفل بسطت عليه أجواء الغبطة والبهجة طابعا مميزا سمته التقدير والإعتزاز والتفاؤل بشخصه .

ولم يفت النائب البرلماني تناول الكلمة ليعرب عن خالص شكره واعتزازه بساكنة دوار ثنوث نرمان وساكنة بني سيدال الجبل ولوطا وكافة ساكنة إقليم الناظورعلى الثقة التي منحوها إياه سواء من صوت لصالحه أو لصالح المرشحين الآخرين، على اعتبار أنهم سيمثلهم جميعا، واعدا إياهم بالعمل جاهدا على خدمتهم وخدمة الإقليم ,و فيما سرد الرحموني عدد المشاريع التي ينوي دعمها بمنطقة بني سيدال لوطا ,باعتبارها خزانا تتوفز على ثروات طبيعية كبيرة .