سـائق طاكسي صغيـر يهاجم حارسـا بالمستشفى الحسني و يصيبه بالسلاح الأبيض في رأسه

ناظورتوداي :

أقدم سائق سيارة أجرة صغيرة زوال الأربعاء 26 دجنبر الجاري ، على طعن حارس أمن خاص بالمستشفى الحسني ، بعدما رفض الاخير السماح للمذكور بالخروج من البوابة المخـصصة لدخول السيارات إلى المرفق الصحي ، إذ طالبه بالخروج من المكان المخصص لذلك.

هذا وقد قام رجال الامن بالدائرة الرابعة بإعتقال سائق سيارة الاجرة من داخل المستشفى، في حين حررت للمتضرر شهادة طبية حددت مدة العجز فيها في 25 يوما.

وقد أصيب الحارس الخاص في رأسه بعدما هاجمه سائق سيارة الاجرة بخنجر متوسط الحجم ، وتسبب له بجروح بليغة حسب مصدر طبي ، ومن جهة أخرى أفاد شهود عيان لـ ” ناظورتوداي ” أن الجاني قام بملاحقة الضحية داخل المستشفى الحسني شاهرا خنجره ومهددا إياه بالقتل.
 
إلى ذلك ، فقد خلفت المطـاردة الهوليودية التي نفذها سائق الطاكسي ضد حارس المستشفى ، ذعرا وسط العديد ممن عاينوا الحادث ، خـاصة حيـن أشهر سلاحه في وجه الضحية و بدء في الركض خلفه بهدف النيـل منه ردا على منعه له بإستعمال بوابة الدخول من أجل الخروج .
 
وحسب مواطنين كانوا بالمستشفى لحظة وقوع الحادث ، فإن سـائق سيارة الأجرة الذي نفذ هجومه ضد الحارس الخاص ، كان يتوعده بـتصفيته رافضـا ما إعتبره بـ ” فرض تعليمات على شخص حـر في حياته لا يخضع لأوامر الأخرين ” .