سـائق طـاكسي ينهي حياة سيدة في الناظور بواسطة السلاح الأبيض

ناظورتوداي :
 
علم لـدى مصـدر أمني ، أن شخصـا في الثـلاثينات من عـمره أقدم صباح يومه الأحد 31 مـارس الماضي بحي بوبلاو الواقع تحت نفوذ بلدية الناظور ،  على إرتكـاب جريمة قـتل بشعة ذهبت ضحيتها سيدة تجاوزت عامها الـ 50، إثـر تلقيها لطعنة غادرة على مستوى المعدة بواسطة سلاح أبيض .
 
وحسب مصـادر ” ناظورتوداي ” ، إبتـدأت تفاصيل الجـريمة في الصـباح الباكر من يوم أمس الأحد ، حـين طـالبت الهالكة من الجاني تسديد مصـاريف الشقة التي يكتريها منها ، لـكن رفض الأخيـر لهذا الطلب بمبرر عدم توفره على المـال ، دفع مـالكة المنزل إلى إفـراغ المكان من الأثـاث ، وسرعان ما  طور هذا السلوك الخلاف الذي نتج بين الطرفين  .

ووفق معلومات حول تفاصيل الجريمة ، فإن ما أقدمت عليه مالكة المنزل زاد من حـدة غضـب الجاني ، هذا الأخيـر جسـد رفضه لتفعيل قرار الإفراغ ضده دون سند قانوني بـإشهار السلاح الأبيض في وجه الضحية مقابل ثنيها عن القرار الذي إتخذته ضده ومن أجل التراجع عنه ،  لـكن التهـور وعدم التحكم في الأعصـاب أوقعه في جـريمة قـتل قد ينهي على إثـرها ما تبقى من حياته وراء القضبان .
 
وأكـدت ذات المصـادر ، أن الهـالكة وهي متزوجة و أم لأربعة أبناء أسلمت روحها في طريقها إلى المستشفى ، نتيجة الالام التي لم تستطع مقاومتها بسبب تعرضها لجرح غائر على مستوى المعدة أصـاب أعضـاء حساسة في جسمها .
 
إلى ذلك ، أٌقدم الجاني الذي يعمل سائق سـيارة أجرة صغيرة بالناظور و ينحدر من خارج تراب الإقليم ، على تسليـم نـفسه للسلطات الأمنية مباشرة بعد إرتكابه للجريمة موضوع الخبـر ، ليتم وضعه رهن الحراسة النظـرية بأمر من النيابة العامة .
 
وفتحت مصـالح الضابطة القضائية تحقيق في الجريمة تحت إشـراف النيابة العامة ، عـلى أن يتم معاودة تمثـيل الجريمة عند الإنتهاء من الإستماع لأقوال المتهم المرتقب تقديمه للقـضاء الزجري للنطق بحكم إدانته .