سـعيد الرحموني يتراجع عن المشاركة في الانتخابات البرلمانية

نـاظورتوداي : 
 
أكـدت مصادر متطابقة ، أن رئيس المجلس الاقليمي السيد سعيد الرحموني ، الذي كان في وقت سابق قد حضي بتزكية حزب التقدم والاشتراكية ليكون وكيلا للائحة ” الكتاب ” بدائرة الناظور في الانتخابات البرلمانية المقبلة ، قـد تراجع عن قرار مشاركته في الاستحقاقات .
 
وفي اتصال هاتفي مع سعيد الرحموني ، أكد لـ ” ناظورتوداي ” هذا المستجد ، وأضاف أنه تراجع عن الترشح في الانتخابات البرلمانية ، بـعد أن كان قد عزم على منافسة وجوه قديمة ، لنيل احدى مقاعد الأربعة المخصصة لدائرة الناظور في الغرفة الأولى .
 
وتبريرا لتراجعه عن المشاركة في الانتخابات ، أكـد سعيد الرحموني ، أنه مبني على عدم امكانيته الجمع بين ما هو تشريعي بالبرلمان و ما هو محلي ، مضيفا أن أرادته السياسية تتوخى التفرغ للمسؤولية المناطة به ببلدية الناظور والمجلس الاقليمي .
 
وكان قبل أسابيع ، قد حضي سعيد الرحموني بتزكية من التقدم والاشتراكية ليكون وكيلا للائحة هذا الحزب في الانتخابات التشريعية ، قبل أن يقرر ” الرحموني ” التراجع عن المشاركة في اللعبة السياسية ، تاركا قيادة الكتاب بالناظور مبعثرة الأوراق ، حيث شقت من جديد طريق البحث عن الوجه الذي بامكانه أن يضمن مقعدا للحزب بالبرلمان .