سلسلة سهرات مهرجان جولة الفنية تبلغ أسبوعها الأخير

نــاظور اليوم : نجيم برحدون

أحيى ليلة أمس السبت الفنان منعم البركاني سهرة فنية تدخل في إطار سلسلة سهرات مهرجان جولة الفنية ,والذي تُشرف على تنظيمها شركة " كويك داون " للتواصل بالناظور منذ فاتح يونيو المنصرم إلى غاية 31 يوليوز الجاري .

هذا وقد تابع جمهور غفير سهرة يوم أمس الذي استمتعوا بأعذب الباقات الغنائية المقدمة من طرف الفنان منعم البركاني ,هذا الأخير وكما جاء على لسانه انه على الرغم من كون مقيم بإقليم بركان فـهو منحذر من الناظور ,ويعشق المدينة حتى النخاع ,إذا وجد منعم البركاني الجمهور الذي تابع سهرته متجاوبا مع جميع اطباقه الغنائية ,وتمنى أن يلتقي بهم في مناسبة أخرى .

هذا فبعد التوقف الذي طال سلسلة سهرات مهرجان جولة الفنية لاتصالات المغرب لظرفية راجعة لتعدد الأشكال الإحتجاجية لعدد من التنظيمات,عادت هذه الأخيرة لتستأنف نشاطها وتصنع الفرجة والحدث الصيفي لهذه السنة بالناظور ,قبيل أسبوع فقط من اختتامها .

ومن جهة أخرى ، فكان مجموعة من الفنانين المحليين قد طالبوا في بيان لهم ، من السلطات المحلية أن تتحمل المسؤولية تجاه منع الاحتجاج من فوق منصة مهرجان اتصالات المغرب  ، لما شكلته الاقتحامات التي نفذها من قبل فرع المعطلين من توقف مفاجئ أدى الى وقف النشاط الفني الذي توقف معه الدعم المالي للفنانين الذي يعتبر مصدر رزقهم الوحيد .