سليـمان أزواغ يذكر ساكنة الناظور بأن مقعد الشباب هو مـكسب للاقليم ككل

نـاظورتوداي : متـابعة 
 
انتهز سليمان أزواغ مرشح لائحة الشباب الوطنية بحزب التجمع الوطني للاحرار ، فـرصة التقائه بـ ” ناظورتوداي ” ، من أجل تـذكير المواطنين ، بوجود مقعد خامس من الممكن أن يتوفر عليه اقليم الناظور بقبة البرلمان ، وتحقيقه رهين باختيارهم الـشاب الامثل و الأجدر لتمثيل هذه الفئة بجدارة بالمؤسسة التشريعية .
 
ودعا الحاج سليمان أزواغ والذين يشغل عدة مناصب جمعوية باقليم الناظور من بينها ترؤسه لفريق هلال الناظور لكرة اليد ، ( دعا ) المواطنين بدائرة الناظور ، الـى عدم تفويت رهان 25 نونبر ، دون تكثيف المشاركة والتصويت على اللائحة الوطنية لحزب التجمع الوطني للاحرار ، التي تـضم واحدا من أبناء المنطقة الذين يعول عليهم و بامكانه أن يحـمل هموم فـئة هامة من المجتمع على محمل الجـد.
 
  وأكـد مهتمون بكواليس الانتخابات على المستوين المحلي والوطـني ، أن مرشح اللائحة الوطنية لحزب التجمع الوطني للاحرار ابن مدينة الناظور الحاج سليمان ازواغ ، يـعد من أبرز الوجوه المنحدرة من الريف المرشحة لنيل مقعد بـقبة البرلمان .
 
وأضـاف نفس المتحدثون الى ” ناظورتوداي ” ، أن نـسبة هامة من شباب اقليم الناظور سيصوتون لصالح اللائحة الوطنية الخاصة بحزب ” التجمع الوطني للاحرار ” ، كـون الحاج سليمان أزواغ يبرز اسمه في صدارة الفاعلين الرياضيين باقليم الناظور ، وساهم في ضـخ دمـاء جديدة استمد منها فريق هلال الناظور لكرة اليد عطاء مكنه من الصعود عبر مراحل سريعة للقـسم الوطني الممتاز .
 
  ويعتقد مواطنون ان أسهم أصوات الشاب سليمان أزواغ ، تتصاعد  بشكل غير مسبوق ، كون الأغلبية الساحقة من الناخبين استقروا على التصويت لصالح لائحة الأحرار ” الوطنية ” من أجل الدفع بابن مدينة الناظور إلى قبة البرلمان. 
 
وعلى غرار اختلاف الأراء بين مؤيد و مناصر للوائح المرشحين محليا من أجل الظفر بتأشيرة المرور الى البرلمان ، الا أن شباب العديد من الجهات المنضوية تحت لواء دائرة الناظور ، أكدوا الادلاء بصوتهم يوم الاقتراع لصالح الحاج سليمان أزواغ ، مرشح اللائحة الوطنية لحزب الحمامة .
 
ورغم أن الحاج سليمان أزواغ جاء في المرتبة الخامسة في لائحة الشباب إلا أن الامر لا ينقص من حظوظه الوافرة شيئا، كون التجمع الوطني للاحرار يراهن بشدة على إحتلال المرتبة الاولى، هذا بالاضافة إلى الدعم الكبير الذي يلقاه  رئيس فريق هلال الناظور لكرة اليد من طرف الساكنة، التي ترى فيه عنفوان الشباب القادر على التغيير.