سلّة الحسيمة تعمق جراح إثري الناظور أمام أنظار رئيس الجامعة

ناظورتوداي : نجيم برحدون

تجرع اثري الريف الناظوري رابع هزيمة له على التوالي من انطلاق الموسم الجديد ,وكانت امام الضيف الثقيل شباب الريف الحسيمي الذي حل بالناظور بكامل عناصره الأساسية ,والنتيجة النهائية كانت 58 مقابل 88 .

الربع الأول من اللقاء الذي عاينه جمهور بأعداد متوسطة ,كان لفائدة الزوار الذي سيطر على مجرياته وتمكن من إنهائه لصالحه وبفارق 3 نقاط ,قبل أن يعود أصحاب الأرض خلال الربع الثاني ويتمكنوا من الدخول في مجريات المقابلة على نحو أفضل ويقلصوا فارق النقاط الذي انتهى بتقدم أبناء الحسيمة بفارق مريح , فيما أتى الربع الثالث بتكافىء الفريقين في المستوى مع تفوق طفيف لفريق للزوار الذي حافظ على تقدمه في النتيجة , على الرغم من محاولات عناصر اثري الناظور في ادراك النتيجة خلال الربع الرابع ,غير أن جل مناوراتهم لم تكن كافية أمام تجربة الخصم الذي عرف كيف يساير ما تبقى من دقائق المقابلة ,ويكسب نقاطها كاملة من قلب الناظور ,وبفارق شاسع وميرح .

تصريح رئيس الجامعة الملكية لكرة السلة الذي عاين اللقاء ,أشاد من خلاله بالمردود الجيد الذي قدمته عناصر اثري الريف خلال هاته المقابلة ,وهو الذي وصف هزيمتهم بانتكاسة فقط وأنه قادر على العودة خلال المباريات القادمة .

فيما جاء على لسان رئيس اثري الناظور لكرة السلّة محمد العزوزي ,أن فريقه في طور التهيئة والتطوير مع مطلع الموسم الجديد ,ومن المحتمل أن يتم تطعيمه بعناصر متمرسة قادرة على إعطاء الإضافة للمجموعة ,وذلك حسب الامكانيات المحدودة التي يتوفر عليها ,منوها بذلك الدور الفعال الذي قدمه الجمهور الناظور خلال هذا الموعد .

هذا وسيرحل فريق اثري الناظور خلال الأسبوع المقبلة ,إلى عاصمة البوغاز طنجة لمواجهة الاتحاد المحلي ضمن فعاليات الدورة الثانية من منافسات الدوري المغربي الممتاز لكرة السلّة .