سيارة جامحة تأتي على شجيرات النخيل بكورنيش الناظور

ناظورتوداي : ناظوريف 
 
عرض الملك العمومي بالناظور لمسلسل استنزاف متواصل ، اذ يلاحظ المرء ذلك جليا من خلال جولة صغيرة في ازقة و شوارع المدينة ،بعضا من هذه العمليات التي لا تمت بأية صلة الى الاخلاق الحميدة و الوطنية الحقة ، تقترف عن سبق اصرار و ترصد ، بينما تتكفل السيارات التي يقودها سائقون مخمورون ، او من طينة اولئك الذين يجعلون من الطرق مضامير لممارسة الرالي امام أنظار الامن .
 
مساء الاحد حوالي السادسة مساء ، اقدم سائق كان يمارس ما يشبه الرالي بطريق الكورنيش على اجتثاث مجموعة من الاشجار المتواجدة على امتداد شارع محمد الزرقطوني ، و الحاق خسائر هامة في الملك العمومي .
 
 و ذكر شهود عيان ان السائق الذي كان رفقة صديق له كان يقود سيارته بسرعة جنونية قدرت بما يزيد عن 180 كلم في الساعة ، و بسبب تهوره هذا فقد التحكم في سيارته لتزيغ به فوق الرصيف و تبدأ في حصد الشجيرات .
 
هذا الحادث ليس معزولا و انما تحدث حالات عدة مشابهة يوميا ، مما يتطلب من المجلس البلدي ، اتخاذ اجراءات ردعية ضد مثل هؤلاء الاشخاص المتهورين ، الذين يفلتون عادة من المحاسبة عن هذه الخسائر بطريقة او بأخرى ، من خلال الدفاع عن الملك العمومي باستماتة لدى القضاء ،و المطالبة باقصى العقوبات المالية و التعويض الكامل عن الاضرار .