سيدة ببوعرك تشتكي تعرضها للإعتداء من طرف زوجهـا خلال فترة الحمل

نـاظورتوداي : المراسل
 
وضعت السيدة ” ف ، ر ” الكائنة بجماعة بوعرك القروية و بالضبط ” ستكور مسعود بلوك 9 ” شـكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بـالناظور ، تتهم فيها زوجها بـإلإعتداء عليها بـالضرب و الجرح  المتسببان في الإغمـاء ممـا تسبب في الهلع وسط الأسـرة الصغيرة للطرفين المذكورين .
 
وحسب الشكاية التي تحصلت ” ناظورتوداي ” على نسخة منها ، فـإن المدعية روت ” تعرضها يوم الإثنين 18 يونيو 2012 ، على الساعة الحادية عشرة ليلا للضرب من طرف زوجها الذي إعتدى عليها على مستوى الرأس ، مما تسبب لها في الإغماء ” .
 
وتضيف فدوى ” وقد خرج زوجي من البيت مستغلا الإغماء الذي وقع لي بسبب ضربة إلى رأسي تاركا أطفالنا يبكون تقريبا وقتا إلى حين إستيقاضي من الإغماء مع العلم أنني لا زلت في فترة النفاس ” .
وتؤكد المشتكية ، أن زوجها أعاد الكرة في اليوم الموالي على الساعة التاسعة صباحا ، و تم على إثـر ذلك نقلها مباشرة إلى المستشفى الحسني بالناظور على متن سيارة إسعاف ، و سلمت لها شهادة طبية لدخوله في مرحلة العجز البدني  والنفسي .
 
وتقول المشتكية خلال ذات البلاغ التظلمي الموجه للنيابة العامة بابتدائية الناظور، أن والدها هو الآخر تعرض للاعتداء من قبل زوجها وأخيه ووالديه، الذين تتهمهم بالمشاركة في هذا التعنيف البدني . 
 
وحيث أن ما قام به زوجها من ضرب وهي لا زلت في فترة النفاس لولادة إبن ثـان ، تقول المذكورة في شكايتها ” مع العلم أنه لا يحق له ضربي خاصة و أن حالتي لا تستطيع تحمل ما عانيته من ضرب لي مما زاد في تفاقم وضعيتي الصحية وطردي من بيت الزوجية ” ، لأجل ذلك إلتمست من وكيل الملك بـالناظور إصدار تعليماته للضابطةا لقضائية تحت نفوط المنطقة بفتح محضر تحقيق في النازلة مع إتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المدعة عليه .