سيـدة متزوجة تـجر رجل شـرطة بـزايو إلى القضاء بتهمة التحرش الجنسي

نـاظورتوداي : متابعة من زايو 
 
تقدمت سيدة تقطن رفقة زوجها بـعمارة تقع وسط جماعة زايو الحضـرية ، بـشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بـالناظور ، للمطـالبة بإتخاذ الإجراءات القانونية رجل شرطة من درجة ” حارس أمن ” ، إثـر إقدامه على التحرش بها جنسيا ، حسب ما تضمنته الشكاية التي تحصلت ” ناظورتوداي ” على نسخة منها .
 
ووفق ما تضمنته الشكاية من أقوال مفجرة هذا الملف الخطير ، فقد أكدت أن المدعى عليه يعمد إلى مضايقتها عمدا وعدوانا ، أثناء غياب زوجها في كل الاوقات ، بإشارات مغرية ، ويتلفظ أمامها بكلمات تشير للجنس ومحاولة الإستدراج إلى فراش المعاشرة الجنسية .
 
وأوردت المشتكية ” أن الأمر أصبح لا يطاق وخاصة أنه يتربص لي في كل وقت وحين ويتعرض لي بالدرج أثناء صعودي للسطح ، أو النزول للأسفـل ” .
 
وأضـافت المطالبة بـمعاقبة الشـرطي موضوع الشكاية ” لقد رفضت طلباته بالقوة مما أدى إلى إعتراض سبيلي بـالدرج وإنهال علي بـالسب والشتم والنعوت الذمية و غير من الألفاظ النابية ولولا الجيران وخاصة نساء العمارة لصار الأمر إلى ما لا يحمد عقباه حيث قمن بإنقاذي من خالبه وإعتدائه ” .
 
وخلصت الشكاية ، بتأكيد المحتجة على السلوك ، أن المدعى عليه معروف عليه مثل هذه المضايقات خاصة و أنه يعيش أعزب بالعمارة ، ولا يخشى أحدا لكونه رجل شـرطة  .
 
وطـالبت المشتكية ، من وكيل الملك بإبتدائية الناظور ، بالتدخل في القضية بناء على ذكر أعلاه ، مع الأمر للجهات المختصة قصد القيام بما هو مناسب ، مع تقديم المدعى عليه إلى العدالة للضـرب على يده بقوة القانون والحكم عليه بمقتضاه .