شاب يفقد بصره اثر الاعتداء عليه باستعمال الماء القاطع وسط مدينة الناظور

نـاظورتوداي : متابعة 
 
فـقد شـاب ( الصورة ) في عمره الخامس والعشرين ليلة الـخميس الجمعة الماضية ، بـصره بعد رشـه من طرف عـصابة مكونة من مجهولين بواسطة الماء القاطع ، أصابه على مستوى العينين ، قبل أن يتعرض لضربة بواسطة أداة حادة على رأسه أفقدته الوعي .
 
تـفاصيل الجريمة التي وقعت حوالي الساعة العاشرة من ليلة الخميس 10 نونبر الجاري ، بالقرب من مصحة الوحدة ، تـعود الى مكالمة تلقاها الضحية من طرف مجهولين أشعروه أن أحد أقاربه يوجد تـحت العناية المركزة بالمرفق الصحي المذكور بعد اصابته بنوبة صحية ، حـيث قدم المعتدى عليه بواسطة سيارة أجرة صغيرة ليطل على ” المريض ” حسـب ما تلقاه عبر الهاتف ، قبل أن يتفاجأ بعد نزوله من الطاكسي بمجموعة من المجهولين صبوا الماء القاطع على عينيه و وجهوا له ضربة خطيرة على مستوى الرأس .
 
وقـد نـقل الضحية صوب المصحة حيث تلقى العلاجات الأولـية ، فيما أفادت مصادر طبية لـ  ”ناظورتوداي ” ، أن عينيه تأثرتا بفعل الـمادة الخطيرة التي تسربت نحو الشبكية و بعد اختراقها للقرنية ، مما تسبب له في فقدان حاسة البـصر .
 
ومن جـهة ، أكد أحد أصدقاء الضحية ، أن العصابة المذكورة أصابته عن طريق الخطأ ، بعدما كانت تظن أنه الـشخص الذي كانت تقصد تصفيته ، لاسباب لا زالت مجهولة .
 
وقد فتحت عنـاصر من الضابطة القضائية ، تحقيقا حـول الحادث بهدف الوصول الى مختلف المعطيات التي ستمكنهم من  القاء القبض على الجناة .