شباب الريف الحسيمي بجتمع باللاعبين والطاقم التقني الجديد ,وأحمد الشامي قريب من التوقيع للفريق

ناظور توداي : متابعة 

نظم فريق شباب الريف الحسيمي لقاء تواصليا داخليا بين المكتب المسير والطاقم التقني، الممثل في المدرب السويسري، كريستيان زيرماتن ومساعده السيد عبد الحكيم بنصديق، واللاعبين المشكلين للفريق، إضافة إلى مجموعة من اللاعبين الذين هم قيد التجربة في أفق التعاقد معهم في حال اقتناع اللجنة المكلفة بقدرتهم على حمل قميص الفريق.

وفي كلمته أمام الحاضرين عبر عبد الصادق البوعزاوي، رئيس الفريق، عن شكره للاعبين الذين تألقوا مع الفريق خلال الموسم الماضي، والذين جددوا عقودهم مع شباب الريف، كما قدم رسائل واضحة لللاعبين الملتحقين حديثا بالفريق، على العمل بجد لكسب رسميتهم مع الفريق تحت قيادة الطاقم التقني الجديد.

وكان قد قدم المدرب الجديد ومساعده، للاعبين، في اللقاء، وكان فرصة للتعارف بشكل رسمي بين مكونات الفريق كافة.

كما أعرب كريستيان زيرماتن مدرب الفريق عن سعادته بالتواجد كمدرب لفريق شباب الريف الحسيمي، والذي اعتبر اللقاء أوليا، ونقطة انطلاق لمجموعة من اللقاءات المكثفة التي سيجريها مع اللاعبين والمكتب المسير من أجل وضع الخطوط العريضة لخطة العمل التي سيبلورها، التي ستكون منطلق العمل الجاد والمركز من أجل النجاح في مهامه كمدرب رفقة مساعده، وأضاف:”أعجبتني مدينة الحسيمة وتستحق أن يكون لها فريق قوي، وهذا سيتأتى بالعمل الجاد، والفريق سيضم بين صفوف من يستحق أن يحمل القميص ويدافع عنه عن جدارة واستحقاق”. كما استحضر المدرب أيضا، تاريخه الكروي كلاعب وكمدرب عبر التنقل بين مجموعة من المحطات التدريبية بمجموعة من البلدان الأفريقية، كمالي وكوت ديفوار، وتونس والجزائر.

وسيشرع الفريق في إجراء تداريبه بشكل رسمي تحت قيادة المدرب الجديد ومساعده، يومه السبت بملعب ميمون العرصي الذي سيحتضن أولى الحصص التدريبية لشباب الريف بعد فترة الراحة، استعدادا للموسم الرياضي القادم .