شباب الريف الحسيمي يضمن بقائه بقسم الصّفوة بانتصاره على نهضة بركان

ناظورتوداي :

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم من تحقيق العلامة الكاملة بعد فوزه بهدف نظيف في مباراة جمعته اليوم الاحد 22 ماي، مع مضيفه فريق نهضة بركان ضمن فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة اتصالات المغرب للمحترفين .

وتمكن الفريق الحسيمي من تسجيل الهدف الوحيد في المقابلة، عن طريق لاعبه المتألق عبد الصمد المباركي في الدقيقة 52، لتنتهي المقابلة بنتيجة هدف لصفر .

وبهذا الفوز يكون الفريق الازرق قد ضمن البقاء رسميا ضمن القسم الوطني الاول، على بعد دورتين من إسدال الستار على الموسم الحالي من منافسات دوري اتصالات المغرب للمحترفين، بعدما رفع رصيده لــ 36 نقطة متمركزا في المرتبة التاسعة في سبورة الترتيب مبتعدا على فريق الكوكب المراكشي المحتل للمرتبة 15 برصيد 10 نقاط مع مباراة ناقصة لهذا الأخير وبرصيد 11 نقطة على فريق المغرب الفاسي المحتل للمرتبة الأخيرة .

وعلى هامش هذه المبارة قال المدير الفني لشباب الريف فؤاد الصحابي في ندوة صحفية: “أعترف أن نهضة بركان لا يستحق الخسارة في هذه المباراة نظير المستوى الذي ظهر به، نتيحة التعادل قد تكون عادلة للفريقين لو تحققت . ”

وأضاف أن نهضة بركان يملك مدرباً على مستوى عالي وهو الفرنسي مارشان، وأثنى أيضا على العمل الذي قام به هذا الموسم، واعترف أيضا أنه من أشد المعجبين بنهضة بركان .

وتابع: “لعبنا على المرتدات الهجومية خاصة في الشوط الثاني، لأننا شعرنا بخطورة الفريق البركاني، لذلك أشكر اللاعبين على الجهود التي قاموا بها لأن مهمتهم لم تكن سهلة، هذه النقاط الثلاث ستعيد لنا الثقة وتؤكد الجهود التي تقوم بها كل عناصر الفريق” .