شباب الريف الحسيمي يهزم ودّيا فتح الناظور بهدف يتيم

ناظور توداي : عـادل أمغار | الحسيمة

تمكن اللاعبون الذين التحقوا بفريق شباب الريف الحسيمي، قيد التجربة أو ممن تعاقد معه الفريق، من الفوز بهدف دون مقابل على فتح الناظور الممارس بالقسم الوطني الأول هواة ,في مقابلة ودية جرت أطوارها عشية هذا اليوم بملعب ميمون العرصي بالحسيمة ,إذ أحرز هدف الفوز للمحليين اللاعب البرازيلي “دانت”.

و جرت المباراة أمام أنظار اللجنة التقنية و المكتب المسير للفريق، إضافة إلى حضور جمهور متوسط العدد. و أشرك مصطفى الضرس مدرب شباب الريف الحسيمي في هذه المباراة لاعبين جدد كاللاعب المهدي نوفل من مدرسة الجيش و السرغيني من الراك و اللاعب البرازيلي “دانت” و آخرين من فريق الأمل إضافة إلى اللاعبين الثلاثة المنتدبين معارين من فريق الرجاء البيضاوي، وهم إسماعيل باصور و ياسين الواكيلي و عمر ديوب. و لفت اللاعب البرازيلي “دانت” أنظار كل من تابع هذا اللقاء بمراوغته و انسلاله داخل مربع العمليات في أكثر من مناسبة و سجل هدفا جميلا في الجولة الأولى.

و لعب عماد أومغار بديلا لأحد اللاعبين المجربين و الذي لم يقتنع بلعبه المدرب على ما يبدو. و كان عماد أمغار محط اهتمام كل من تابع المباراة، حيث كان في كامل لياقته البدنية التي استرجعها بنسبة كبيرة، إلى جانب ياسين الواكيلي و اللاعب البرازيلي.

و كما كان لبعض عناصر فريق فتح الناظور حقهم في اللعب ,إذ أبانت عن مستوى عال و استطاعوا أن يجاروا المباراة بشكل جيدا، حيث شارك في المباراة نفسها اللاعبان السابقان في فريق شباب الريف و يتعلق الأمر بكل من ميمون أحمادوش و أحمد الشامي ,وأجمع كل من تابع المقابلة على مدى جاهزية الفريق الناظور الطامح لتحقيق الصعود خلال هذا الموسم .