شبيبة البيجيدي تنفي وتكذب الاتهامات الموجهة لها من لدن جمعية المعطلين بالناظور

نـاظورتوداي : 
 
أعربت الكتابة الاقليمية لـشبيبة حزب العدالة والتنمية ، في بـيان تحصلت ” ناظورتوداي ” على نسخة منه ، عن استغرابها تجاه ، ما أسمته بـتلقيها خبر إقحامها في شأن داخلي للجمعية الوطنية لحملة الشواهد بالمغرب – فرع الناظور، وتلفيقها تهمة التحرش بالتحركات الميدانية للمنضوين تحت لواء تنيظم المعطلين محليا .
 
وشجب بيان شبيبة المصباح بالناظور ، حسب لغته ” التصرف اللامسؤول و الذي لم يكلف مصدروه من المعطلين ، كما ناشروه من الاعلاميين ،  أنفسهم الاتصال بمسؤولي الشبيبة بالإقليم للاستوضاح و الاستفسار” .
 
وإعتبر البيان ، إقحام جمعية المعطلين لشبيبة البيجيدي في نص استنكار أصدره ما سمي بـ ” المعطلين الاحرار بالناظور ” ، بالغير الملزم لتنظيم العدالة والتنمية الشبابي ، كونها لا يحمل خاتما أو توقيع من مسؤولي الفرع ، وهو الحد الأدني في الثقافة التنظيمية لمن يمارسها .
 
وأكدت شبيبة حزب رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران ، تضامنها الدائم والمبدئي مع كافة النضالات المشروعة في مقدمتها مطالب الشباب الحق في الشغل ، وذكرت الرأي العام بـمعطى ” تحركاتها النضالية واسهاماتها في أي حراك شبابي أو مجتمعي بشكل رسمي وبنفس الوسائل المعتمدة لدى جميع الهيئات التي تحت نفسها وقواعدها ” ، حسب لغة البيان دائما .
يذكر أن رئيس جمعية المعطلين بالناظور ، كان قد اتهم شبيبة العدالة والتنمية بالتحرش ضد تحركاتهم الميدانية، وقال في تصريح صحفي بـأن بيانا مجهولا عمم على منابر اعلامية ينتقد طريقة اشتغال عابد العنكوري داخل مكتب الفرع المحلي ، هو من صنيعة حزب العدالة والتنمية الذي يسعى الى تغليط الرأي العام بهدف كبح جماح حاملي الشهادات بالاقليم .