شجار بساحة احدى مقاهي الناظور بين مشجعي البارصا والريال يسفر عن اصابة شخصين

نــاظور اليوم : متابعة 

بلغ لدى علـم " نـاظورتوداي " أن شخصين أصيبا بجروح متوسطة الخطورة على مستوى الرأس تطلبا نقلهما الى المستشفى ، اثر تعرضهما لضربة بواسطة كرسي رمى به أحد عشاق المستديرة بمقهى داخل مدينة الناظور ، أثناء متابعة لقاء الكلاسيكو الذي دار بين البارصا والريال برسم لقاء ذهاب كأس السوبر الاسبانية لسنة 2011.

 

وأفادت مصادر أن الكرسي الذي رمى به مشجع احد الفريقين الاسبانيين المذكورين ، كان بهدف الرد على استفزاز تعرض له من طرف مجموعة كانت تتابع لقاء الكلاسيكو ، بعد تسجيل بطل الليغا الاسبانية برشلونة للهدف الثاني بواسطة الأرجنتيني ميسي ، ما نتج عنه شجار بين مجموعتين وفوضى عارمة ، تسببت في خسائر مادية لصاحب المقهى واتلاف العديد من الكؤوس والكراسي والقنينات الزجاجية المستعملة .

 

ولم تشر مصادرنا ، لأي تدخل أمني حيث تأكد لـ " ناظورتوداي" أن صاحب المقهى تجنب استدعاء رجال الشرطة ، كون شجار زبنائه دار في سـاحة عمومية يستغلها بدون ترخيص .

 

ومن جهته ، أكد أحد رواد مقاهي الناظور لمتابعة مقابلات الليغا الاسبانية ، أن شجار مشجعي الغريمين التقليديين البارصا والريال ، أضحى شيء مألوف ، حيث سريعا ما تتحول استفزازات بعضهما البعض الى عراك بالأيدي ينتج عنه أحيانا اصابات في الحالات التي يتم فيها استعمال الكؤوس والكراسي في المواجهة .

 

يذكر أن موقعة الـ " كلاسيكو "  بين ريال مدريد و غريمه التقليدي برشلونة ، برسم لقاء ذهاب كأس السوبر الاسبانية ، قد انتهت بالتعادل 2- 2 … وسجل الالماني مسعود اوزيل (13د) وتشابي الونسو (54د) هدفي ريال مدريد، فيما كان هدفا برشلونة من نصيب دافيد فيا (36د) والارجنتيني ليونيل ميسي (د45)