شخص يعتدي على شرطي في محكمة الناظور بعد أن طلقته زوجته

نـاظورتوداي : 

إستقبلت مصلحة المستعجلات بالمستشفى الحسني بالناظور ، أمس الجمعة ، رجل أمن مكلف بالحراسة في المحكمة الإبتدائية ، تعرض لجروح على مستوى العنق والرأس ، إثر الإعتداء عليه من طرف أحد المواطنين بواسطة أداة حديدية . 

ووفق مصدر ” ناظورتوداي ” ، أقدم الشخص المذكور على ضـرب شرطي الحراسة بالمحكمة الإبتدائية ، بعد أن طلقته زوجته بموجب حكم أصدرته محكمة الأسرة  .

وأضـاف المصدر ، أن المعتدي قصد المحكمة الإبتدائية للطعن في الحكم القاضي بالطلاق ، وبعد أن سـأل الشرطي عن المكتب الذي سيقدم فيه شكايته ، دعاه الضحية إلى تغيير وجته صوب محكمة الأسـرة كونها المؤسسة القضائية الوحيدة التي تختص في النزاعات الأسرية ،  ما أثـار غضب هذا الشخص وأدى به إلى مهاجمة الشرطي بواسطة أداة حديدية على مستوى الرأس ، متسببا له في جروح إستدعت نقله إلى المستشفى . 

وقد أمرت النيابة العامة بوضع المعتدي تحت الحراسة النظرية ، بعد ان تمكن رجال الامن من إعتقاله . على أن يتم إحالته على العدالة في الأسبوع المقبل . 

جدير بالذكر أن المعتدي كانت قد وجهت له محكمة الأسـرة دعوتين للحضور في جلسة التطليق من زوجته ، لكنه تغيب ، مما أدى إلى إصدار حكم يقضي بالإنفصال عن زوجته . ما لم يرق الزوج ودفعه إلى إرتكاب هذه الجناية ضد رجل أمن ليس له أي دخل في القضية .