شرطة أزغنغان تفكك عـصابة إجرامية متكونة من 5 أشخاص و سيدتين

ناظورتوداي : 

تمكنت عناصر الشرطة التابعة لمركز أزغنغان ، زوال يومه الأربعاء 21 مارس الجاري ، من توقيف عصـابة إجرامية كـانت تنشط على الطريق الساحلية في تترصد المواطنين و الإستيلاء على ممتلكاتهم بـاستعمال الـسيوف و الهراوات .
 
وتتكون العصابة التي تم تفكيكها ، من 7 أفراد من بينهم سيدتين ، حيث جرى توقيفها من طرف شـرطة أزغنغان بـعد تـرصدها و  مراقبتها بالطريق الساحـلي ، إعتمادا على الأوصـاف المقدمة لها في شكايات أدلى بها مواطنون تعرضوا للسرقة الموصوفة و الإعتداء عليهم والسطو على سياراتهم بـاستعمال الأسلحة البيضاء.
 
وقد أمرت النيابة العامة بوضع المتهمين رهن الحراسة النظرية ، في إنتظار الإستماع إلى أقوالهم لـتحرير محاضر البحث والتحقيق ، قـبل أن يتم إحالتهم على العدالة لتقول كلمتها .
 
وإحتشد عدد غفير من المواطنين أمام مركز الامن الوطني بـأزغنغان بـمجرد إنتشار الخـبر ، وذلك قـصد تسجليهم لشكايات في الموضوع ، والتعرف على أفراد العـصابة التي تؤكد مصـادر أنها إشتغلت لمدة في مجال الجريمة المنظمة والإعتداء بـالأسلحة .
 
وفي موضوع أخر ، أقدمت فرقة خـاصة تابعة لمركز أزغنغان صـباح هذا الأربعاء على توقيف سيارة من نوع بوجو ، كـان بحوزة سائقها 400 غراما من المخدرات الصلبة ” الكوكايين ” .
 
وتم إحالـة الظنين على الـنيابة الـعامة ، في إطار إستكمال البحث و وتقديمه للعدالة .