شرطة الناظور تعتقل ثلاثة أشخاص ضمنهم صيدلاني والقـرقوبي هو السبب .

ناظورتوداي : علي كراجي .

تمكنت مصـالح الشرطة القضـائية التابعة للأمن الإقليمي بالناظور، أول أمس الأربعاء 27 ماي الجاري، من توقيف شخص ينحدر من مدينة وجدة، يبلغ من العمر 53 عاما، وبحوزته 493 قـرص طبي مهلوس المعروف بالقرقوبي، أعده من أجل الترويج عن المقنن.

ووفق معطيات تحصلت عليها ” ناظورتوداي”، أفضت الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة إلى إكتشـاف وصفة طبية منتهية الصلاحية لدى الموقوف، حيث كان يستعملها في إقتناء الأقراص المهلوسة من صيدلتين بوجدة .

وقال مصدر أمني ، إنه بناء على المعلومات التي إستجمعتها بخصوص القضية، إنتقل فريق البحث إلى الصيدليتين وبدلالة من الظنين، وتم إيقاف مستخدم وصيدلاني بعدما ثبت ضلوعهما في تزويد المعني بكميات وافرة من الأقراص ودون إحترام المقتضيات التنظيمية الجاري بها العمل .

وحجزت مصالح الشرطة السجلات الممسوكة لدى الصيدلتين، إثـر التلاعب فيها من لدن الصيدلاني و المستخدم الموقوفان على ذمة نفس القضية .

ذات المصدر الأمني، أوضح أن المستخدم تعمد عدم تضمين مقتنيات الموقوف من الأقراص المخدرة الوافرة بسجلات الصيدلية، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية .

إلى ذلك ، قررت النيابة العامة متابعة الصيدلاني الذي سمح لنفسه بتزويد المروج المذكور بناء على وصفة طبية منتهية الصلاحية وبكميات مهمة، في حالة سـراح، حيث سيتم إحالته على العدالة لتقول كلمتها الأخيرة في الملف .