شرطة الناظور تعتقل شخصا عشرينيا إغتصب طفلا في عامه الرابع

نـاظورتوداي :
 
أفـاد مصـدر أمني ، أن فـرقة الشـرطة القـضائية بـالناظور التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني ، ألقـت القـبض على شـاب في العشـرينات من عمره يـقطن بحي إيكوناف ، بتهمة إغتصـاب وهتك عرض طفـل يبلغ من العمر 4 سنوات .
 
وتم إقتيـاد الجاني الذي إعترف حسب ما أوضحته مصـادر ” ناظورتوادي ” بـالمنسوب إلـيه جملة و تفصـيلا في محاضر الضابطة القضـائية ، إلى مخفر الشـرطة حيث وضع رهن الحراسة النظرية .
 
ومن المنتظر أن يحـال الجاني على أنظار الوكيل العام بمحكمة الإستئناف ، قـبل تقديمه للعدالة من أجـل النطق بالحكم النهائي في هذه القـضية التي خلفت ردودا كثـيرة بين الأوسـاط المحلية .
 
وكان الضحية نقل إلى المستشفى الحسني للناظور ، حيـث حصـل على شهادة طبية تثبت تعرضه لإعتداء جنسي عنيف ، مرفقة بـوثيقة طبية حددت له مدة عجز في 30 يوم ، ومن جهة أخرى فقد تكلفت جمعية حقوقية بتبني قضية الطفل موضوع الحديث والدفاع عنه أمام الجهات المعنية .

وبدأت ظاهرة إغتصـاب الأطفال ، تثـير قلق الرأي العام المحلي و الوطني ، بعد أن سلجت في الفترة الأخيـرة حالات متفرقة في عدد من المدن والقـرى ، إنتهت بعضها بحوادث مأساوية راحت ضحيتها أجساد غضة لا ذنب لها سوى أنها وجدت في المكان والتوقيت غير المناسبين .